8 ديسمبر, 2016 4:04 م
الرئيسية / اقتصاد واعمال / سيارة اوبل استرا موديل 2016 اسعار ومواصفات في الاسواق والمعارض المصرية
سيارة اوبل استرا
تملا الاسواق المصرية للسيارات سيارة اوبل استرا 2016

سيارة اوبل استرا موديل 2016 اسعار ومواصفات في الاسواق والمعارض المصرية

سيارة اوبل استرا لموديل عام 2016 سنوافيكم باسعارها في الاسواق والمعارض المصرية وايضا اهم مواصفات سيارة اوبل استرا موديل عام 2016 ومميزاتها زكماليات السيارة التي زودت بها كما تعودتم منا قراءنا الاعزاء ان نقدم لكم كل جديد من جميع نواحيه وعيوبه كاملة دون تورية. السيارة اوبل استرا موديل 2016 هي من انتاج شركة اوبل الالمانية وطبعا اول لما نذكر اسم شركة المانية نعرف مدى جودة منتجها وتصنيعها فهي مشهورة المانيا كلها بالماكينات الالمانية فهي بلد الصناعة والجودة العالية لاية منتج مصنع لديها.

اسعار سيارات اوبل
اوبل استرا

سيارة اوبل استرا موديل 2016 تعد سيارة جديدة من شركة اوبل وهي من نوع سيدان وهي من اشهر السيارات في معارض السيارات في جمهورية مصر العربية لذا فهي من اكثر سيارة مبيعا في مصر. وقد قامت الشركة بتعديل كبير وواضح للسيارة ونذكر منها والاهم الواضح فيها هو حجم الشبك الامامي الكبير والذي له شكل رياضي بسبب تصميمه الرياضي وفتحات التهوية فيه التي اعطتها شكلا جماليا عالي الرونق. واصبحت مصابيح السيار الامامية تعمل بنظام LED القوي الحدة, ولها مصابيح ضباب تجعل الرؤية في الشبورة واضحة واصبحت الان عريضة في السيارة الجديدة بعد ان كانت تلك المصابيح دائرية.

3

نأتي لمنظر السيارة من الخلف وهذا يأتي من شكل صندوق السيارة الذي اختلف عن الموديل القديم وهو الان اقرب للمنظر الرياضي, وقامت شركة اوبل بعملية فصل بين الزجاج الخلفي في السيارة عن زجاج باب السيارة او الابواب عموما وذلك عن طريق بلاستيك معين ليقوم بهذا الفصل بشكل جميل. ثم عملت الشركة على اخفاء المخرج للعادم الخاص بالبنزين تحت المصد الخلفي حتى لا يسئ الى شكل السيارة من الخلف.

4

اسعار سيارة اوبل استرا موديل عام 2016 في المعارض:

أسترا

2016

270,000 ج.م.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *