10 ديسمبر, 2016 6:33 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12/11/2016 احمد عادل يعلن موعد زفافه النهائى
اخبار النادى الاهلى اليوم
احمد عادل عبدالمنعم

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12/11/2016 احمد عادل يعلن موعد زفافه النهائى

فى ظل التدريبات الجماعيه التى يقوم بها النادى الاهلى تحت اشراف من حسام البدرى المدير الفمى للفريق، غاب كلا من حسام غالى لاعب وسط النادى الاهلى، وحسين السيد الظهير الايسر بالفريق عن التدريبات الجماعيه للفريق، والتى اقيمت مساء امس الجمعه بالجزيره بملعب مختار التتش، والجدير بالذكر ان الاهلى يستعد لمباراه الجوله التاسعه من بطوله الدورى المصرى المقرر اقامتها يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الجارى امام الانتاج الحربى.

رامى ربيعه:

اجرى مدافع النادى الاهلى اللاعب ارمى ربيعه بعض التدريبات التاهيليه اثناء التدريبات الجماعيه التى قام يها الفريق امس، حيث قام ببعض التدريبات التاهيليه خلال هذا المران، وذلك من اجل تقويه العضلات، والجدير بالذكر ان ربيعه لم يلعب مباراه واحده مع المارد الاحمر منذ بدايه هذا الموسم بسبب تعرضه للاصابه فى نهايه الموسم الماضى.

اكرم توفيق:

اجرى ديفيندر الاحمر اللاعب اكرم توفيق اشعه على الركبه مساء امس بطلب من خالد محمود طبيب الاهلى، وذلك بسبب تعرضه للاصابه فى مباراه المنتخب العسكرى، مما جعل الجهاز الطبى والفنى للفريق يريد ان يطمئن عليه، وخاصه انه سوف يغيب فتره عن التدريبات الجماعيه للاحمر، ولكن لم تتحدد بعد.

كريم نيدفيد:

صرح طبيب النادى الاهلى خالد محمود بان لاعب الاهلى اللاعب كريم نيدفيد قد تعافى من تماما من الاصابه التى تعرض لها مؤخرا، وقال خالد محمود ان نيدفيد اصبح جاهز للمشاركه مع فريقه امام الانتاج الحربى يوم 19 من الشهر الجارى، والجدير بالذكر ان نيدفيد قد تعرض لاصابه فى الفخذ اثناء التدريبات الجماعيه للفريق منذ ايام.

عمرو جمال:

يخاول مهاجم النادى الاهلى اللاعب عمرو جمال محاوله استغلال وجوده داخل المنتخب العسكرى المصرى، وانضمامه اليه من اجل استعاده مستواه وتالقه مره اخرى، وذلك بعدما انخفض مستواه خلال الفتره الماضيه، مما جعل البدرى يستبعده من قياده هجوم الاحمر، واعتمد بشكل اساسي على جونيور اجاى، ويستعد جمال للمشاركه مع فريقه فى مباراه الانتاج الحربى القادمه.

احمد عادل:

استقر حارس مرمى الاهلى احمد عادل عبد المنعم على الموعد النهائى لزفافه، حيث حدد عبدالمنعم شهر ديمسبر ليكون اخر موعد لعقد زفافه، والجدير بالذكر ان احمد عادل قد عقد قرانه منذ فتره فى بعض القاعات الكبرى، وكان لم يستقر بعد على الموعد النهائى لزفافه، حتى اعلن مؤخرا انه سوف يتم عقده فى شهر ديسمبر المقبل.

الاهلى يواجه سكر الحواميديه وديا:

استقر الجهاز الفنى للاهلى بقياده حسام البدرى المدير الفنى للفريق باقامه وديه جديده للاهلى فىىظل فتره توقف الدورى المصرى حاليا، وذلك بسبب ارتباط المنتخب المصرى بمباراه غانا، واستقر الجهاز الفنى للاهلى مؤخرا على اجراء وديه مع سكر الحواميديه.

وذلك بعدما رفض سيراميكا كليوباترا ملاقاه الاهلى فى وديه جديده، وسوف يلعب الاهلى امام سكر الحواميديه غدا الاحد، والموافق 13 من شهر نوفمبر الجارى، وذلك من ضمن استعدادات الاحمر لمباراه الجوله التاسعه من البطوله، والتى سوف تقام يوم 19 من الشهر الحالى امام الانتاج الحربى.

سيد عبدالحفيظ:

من خلال بعض التصريحات التليفزيونيه لسيد عبدالحفيظ مدير الكره الاول بالاهلى قال ان اللاعب عماد متعب مهاجم الاهلى سوف يتعامل معه بسبب التاريخ العريق الذى قدمه مع الاهلى خلال الفتره الماضيه، واكد انه من اللاعبيين المخضرمين، ولكن لم يتم الاستقرار بعد على التجديد له فى موسم الانتقالات الشتويه القادم ام رحيله عن الاحمر.

واشار عبد الحفيظ ان المشاروات مازالت مستمره بخصوص التجديد لمتعب فى هذه الفتره ما بين الجهاز الفنى والاداراه، واكد ان الاهلى لم يعانى فى هذه الفتره الا من ثغره واحده فقط، وهى خط الهجوم، ولكنه اضاف ان جونيور اجاى تمكن من التمركز حول هذا المركز، واكد ان الاعتماد عليه سوف يكون بشكل اساسي خلال الفتره القادمه بسبب ما يمتلكه من مهارات عاليه.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *