7 ديسمبر, 2016 8:16 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه المغرب وساحل العاج اليوم السبت 12/11/2016 فى تصفيات افريقيا لكاس العالم
مباراه المغرب وساحل العاج اليوم
تصفيات كاس العالم

موعد مباراه المغرب وساحل العاج اليوم السبت 12/11/2016 فى تصفيات افريقيا لكاس العالم

فى مباراه ناريه جديده من بطوله تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، يلتقى كلا من المغرب وساحل العاج فى مباراه واحده تجمع بينهما اليوم السبت، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثانيه من البطوله، وفى خلال هذه المباراه يحل ساحل العاج ضيفا ثقيلا على  نظيره المغرب، وكلا منهما فى مهمه جديده وهى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده فى البطوله تمكنهم من الوصول للمركز الاول فى المجموعه التى يتواجدون فيها.

وخاصه المغرب الذى يسعى فى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص اول ثلاثه نقاط اولى له فى البطوله، وخاصه انه فشل فى تحقيق ذلك فى مباراه الجوله الاولى، والتى التقى  فيها مع الجابون، واكتفى المغرب فى خلال هذه المباراه من اقتناص نقطه واحده من خلال هذه المباراه مما صعب من الموقف عليه خلال هذه المباراه.

وخاصه انه يريد ضمان التاهل ولابد من التريع على اول المجموعه التى تضم كلا من المغرب وساحل العاج والجابون ومالى، ويريد ان يرفع رصيده خلال هذه المباراه من نقطه واحده الى اربعه نقاط كامله، وفى حاله فوزه بمباراه اليوم يتربع على المركز الاول فى المجموعه المتواجد فيها.

واما بالنسبه لساحل العاج الذى يريد تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده فى مباراه اليوم، وخاصه انه فى خلال مباراه الجوله الاولى تمكن من تحقيق الفوز، واقتناص اول ثلاثه نقاط له فى البطوله، حيث التقى فى مباراه الجوله الاولى مع مالى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح ساحل العاج مقابل هدف وحيد لصالح مالى.

ويسعى ساحل العاج فى هذه المباراه من اجل رفع رصيده من ثلاثه نقاط الى سته نقاط كامله، وبذلك يمكنه التربع على المركز الاول مباشره، ومن ثم يضمن التاهل لمونديال روسيا 2018.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

العاشره مساءا بتوقيت القاهره.

الحاديه عشر مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثانيه عشر صباحا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *