10 ديسمبر, 2016 6:58 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه المغرب وساحل العاج اليوم السبت 12/11/2016 فى تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم
مباراه المغرب وساحل العاج اليوم
تصفيات كاس العالم

نتيجه مباراه المغرب وساحل العاج اليوم السبت 12/11/2016 فى تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم

انتهت المباراه المتوسطه التى جمعت بين كلا من المغرب وساحل العاج، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم بروسيا موسم 2018، وفى خلال هذه المباراه حل ساحل العاج ضيفا ثقيلا على نظيره المغرب فى هذه المباراه، وكان كلا منهما يسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

وخاصه المغرب الذى كان يريد ان يعوض التعادل الذى تعرض له خلال المباراه الماضيه، ولكن انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للمنتخبيين بدون اهداف، وارتفع رصيد المغرب من نقطه واحده الى نقطتين، بينما ارتفع رصيد ساحل العاج من ثلاثه نقاط الى اربعه نقاط كامله، واكتفى كلا منهما فى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص نقطه واحده فقط.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من الاشواط البطئيه التى شهدتها هذه الجوله، ولم يشهد هذا الشوط اى هجمات خطيره لصالح المنتخبيين تذكر، وفشل كلا منهما فى هز شباك الاخر خلال هذا الشوط، وانتهى هذا الشوط من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للمنتخبيين بدون اهداف، وتكتفى كلا منهما بعمل بعض التمريرات الخفيفه على مرمى الاخر.

وشهد هذا الشوط بعض الانذارات الخفيفه لصالح لاعبى المنتخبيين، فحصل لاعب المغرب يونس بلهنده على انذار فى الدقيقه ال29، بينما حصل كلا من لاعبى ساحل العاج على انذارين فى الدقيقه ال39، وال42.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط ابطئ من الشوط الاول، ولم يتمكن احد منهما فى هز شباك مرمى الاخر خلال هذا الشوط ايضا، بالاضافه الى قله الهجمات التى قام بها كلا منهما، وايضا لم يشهد هذا الشوط اى انذارات لصالح لاعى المنتخبيين خلال هذا الشوط، واكتفى كلا منهما بالوصول لمرمى الاخر فى بعض الكرات الخفيفه التى لم تصل لمستوى الخطوره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *