10 ديسمبر, 2016 8:51 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 13/11/2016 غالى يغيب عن الفريق بسبب الاصابه
حسام غالى
كابتن الاهلى

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 13/11/2016 غالى يغيب عن الفريق بسبب الاصابه

قرر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقياده حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكره الاول بالاهلى الغاء وديه سكر الحوامديه، والتى كان من المقرر اقامتها اليوم الاحد، وذلك من ضمن استعدادات الاحمر لمباراه الانتاج الحربى من ضمن مباريات الجوله الثامنه من بطوله الدورى المصرى الممتاز.

وجاء قرار الغاء هذه الوديه بعدما طلب الجهاز الفنى لسكر الحوامديه تاجيل هذه المباراه من اليوم الاحد الى غد الاثنين، حيث رفض البدرى هذا الموعد بسبب ارتباط الاهلى بجدول مواعيد، والذى اكده البدرى ان الفريق لابد ان يسر على هذا الجدول، وعدم مخالفاته، والجدير بالذكر ان الاهلى سوف يلتقى مع الانتاج يوم السبت القادم، والموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجارى.

فيما قام سيد عبدالحفيظ باجراء اتصال هاتفى ببعض اللاعبيين الدوليين المتواجدين داخل منتخب مصر من اجل تحفيزهم وتشجيعهم للخضوع لمباراه اليوم امام غانا، والعمل على اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وتحقيق حلم المونديال لجميع المصريين، والجدير بالذكر ان هناك سته لاعبيين من الاهلى قد انضموا للمنتخب.

وفى نفس السياق اكد سيد عبد الحفيظ ان جميع لاعبى الاهلى المنضمين للمنتخب فى الفتره الحاليه سوف ينتظمون فى التدريبات الجماعيه للنادى الاهلى من يوم الثلاثاء القادم، وذلك من اجل استعداد الفريق لمباراه الانتاج الحربى، حيث قرر الجهاز الفنى بالاهلى اعطاء راحه سلبيه للاعبى المنتخب تستمر لمده 24 كامله، ليعودوا للتدريبات مره اخرى يوم الثلاثاء القادم، والموافق 15 من شهر نوفمبر الجارى.

حسام غالى:

غادر لاعب وسط الغريق الاحمر اللاعب حسام غالى مران الفريق الذى اقيم مساءا امس السبت، وذلك بسبب شعوره بالالام، مما جعله يغادر التمرين، وذلك بعدما اخذ اذن من البدرى، وعانى غالى من الالام عضليه فى الفخذ، والخلفيه مما جعل خالد محمود طبيب الفريق يذهب للاطمئنان عليه، ومن المتوقع ان يغيب غالى عن مباراه الانتاج القادمه اذا استمرت اصابته.

فيما اكد خالد محمود ان غالى يعانى من اصابه قويه فى العضله الخلفيه، مما اثبتته الاشعه التى قام بها اللاعب، واشار خالد محمود ان غالى يحتاج الى راحه والبعد عن التدريبات الجماعيه للفريق فى مده تتراوح ما بين اسبوع الى عشره ايام لحين اجراء اشعه اخرى، والاطنئان على شفاؤه تماما حتى يعود التدريبات مره اخرى.

محمد حمدى زكى:

تعرض صانع العاب الاهلى للاصابه اثناء مشاركته فى التدريبات الجماعيه للفريق التى اقيمت مساءا امس بملعب مختار التتش بالجزيره، وعانى اللاعب من اجهاد فى العضله، واكد خالد محمود ان اللاعب سبامكانه المشاركه فى تدريبات الفريق، وان هذه الاصابه خفيفه لا تحتاج الى راحه، واكد جاهزيته للمشاركه مع الفريق فى مباراه الانتاج.

الاهلى يبحث عن مهاجم فى موسم الانتقالات الشتويه القادم:

يبحث الجهاز الفنى للاهلى مشكله البحث عن مهاجم جديد لضمه خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وبالتحديد فى يناير المقبل، حيث يعانى الاهلى من وجود ثغره فى خط الهجوم مما دفع البدرى للبحث عن التعاقد مع مهاجم قوى خلال الفتره القادمه، وخاصه بعدما ابدى عدم اقتناعه بعمرو جمال وجون انطوى، واستقر على جونيور اجاى الذى بدا به المباريات السابقه فى الدورى.

ويحاول حسام البدرى الاختيار من بين بعض الاوراق الرابحه مثل اللاعب كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى، وعمرو مرعى مهاجم نادى انبى، ومحمد رمضان لاعب بتروجيت، وهذا بالاضافه الى بحث الجهاز الفنى عن مهاجم اجنبى او افريقي للتعاقد معه.

وحتى الان لم يستقر البدرى على التعاقد مع احدى اللاعبيين، واكد البدرى ان سبب تاخر الاهلى حتى الان فى التعاقد مه مهاجم هو المغالاه الماديه التى تتطلبها الانديه فى هذه الفتره، والجدير بالذكر ان الاهلى قرر اعاره حون انطوى فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، وفى حاله اثبات نفسه فى اى نادى اخر يعود للاهلى مره اخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *