6 ديسمبر, 2016 9:54 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / التردد الجديد لقناة اعماق التونسية علي القمر الصناعي نايل سات
نايل سات
اعماق الاخبارية

التردد الجديد لقناة اعماق التونسية علي القمر الصناعي نايل سات

من الجدير بالذكر ان قناة اعماق تعتبر واحدة من ابرز القنوات الفضائية التي اصبحت ذات علامة كبيرة بين هذه القنوات التي ظهرت كثيرا مؤخرا ، وتبث قناة اعماق من دولة تونس وتقوم بتناول كافة الاخبار فهي متخصصة بالتحديد في الطب البديل والتسويق للعديد من المتتجات في هذا المجال . وهي تقوم بنقل وعرض كافة البرامج من مقر بثها الاساسي دولة تونس .

وتقوم قناة الاعماق الاخبارية بنقل وعرض العديد من المنتجات من الاعشاب التي تتخصص في علاج الكثير من الامراض بهذه الاعشاب الطبيعية فعلي سبيل المثال تقوم هذه القناة بعرض بعض الاعشاب التي تتخصص في علاج مرض السكر ومرض الضغط ايضا كما تقدم علاج للمفاصل والام العظام الذي انتشر كثيرا بين المواطنين بالاعشاب الطبيعية .

وقد نجحت قناة الاعماق الاخبارية في  كسب ثقة العديد من المشاهدين خلال فترة قصيرة خاصة من الشعب التونسي ، بل اصبح يوجد الكثير من المواطنين من كافة دول العالم العربي يبحثوا علي التردد الخاص بهذه القناة خاصة انها تتميز وتتفوق بعرض افضل الاعشاب التي تقوم بتقديم الكثير من العلاج لامراض عديدة بالاعشاب الطبيعية ، فمن الملاحظ ان كثير من المرضي يفضلوا العلاج بالاعشاب الطبيعية خوفهم من ان تترك الادوية الكثير من المضاعفات علي المدي البعيد من تناول هذه الادوية.

ومن الملاحظ ان قناة الاعماق تمكنت خلال فترة وجيزة من الزمن من تسويق الكثير من المنتجات الخاصة بعلاج مرض النحافة وامراض السمنة المزمنة بالاعشاب الطبيعية ، وقد قام العديد من المشاهدين بشراء هذه المنتجات من خلال عرضها والاعلان عنها عن طريق قناة الاعماق الاخبارية ، فلعل اهم ما يميز قناة الاعماق عن غيرها من القنوات الاخري المتخصصة في نفس المجال هو انها تقوم بالاعلان عن هذه المنتجات مع تقديم شرح مفصل للمنتج ومزاياه وعيوبه كما تقوم بالرد علي اي استفسار للراغبين في شرائه . وسوف نقدم اليكم التردد الخاص بقناة الاعماق الاخبارية علي النايل سات :

التردد: 12395459

الاستقطاب :افقي

معامل الترميز:27500

معامل الخطا 3/4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *