5 ديسمبر, 2016 6:39 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه مصر وغانا اليوم الاحد 13/11/2016 فى تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم
نتيجه مباراه مصر وغانا اليوم
محمد صلاح

نتيجه مباراه مصر وغانا اليوم الاحد 13/11/2016 فى تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم

انتهت المباراه القتاليه التى جمعت بين كلا من مصر وغانا، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، حيث حلت غانا فى هذه المباراه ضيفا ثقيلا على نظيره المنتخب المصرى، وكان كلا من المنتخبين يسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وخاصه المتتخب المصرى الذى كانت تقام هذه المباراه فى وسط جمهوره.

وبالغعل نجح المنتخب المصرى فى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح مصر، وارتفع رصيد المنتخب المصرى من ثلايه نقاط الى سته نقاط كامله، وتمكن من التصدر على اول مجموعته، بينما توقف رصيد غانا عند النقطه الواحده، ليحتل بهم المركز الثالث فى المجموعه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه بطئ الى حد ما، ولكن شهد بعض الهجمات الخطيره فى الدقائق الاولى من المباراه لصالح منتخب غانا، ولكن فشا منتخب غانا من تسجيل اى اهداف من خلال هذه الهجمات، ولكن منذ بدايه الدقيقه ال35 من عمر هذا الشوط تمكن المنتخب المصرى من احراز السيطره والاستحواذ.

وحتى تمكن تريزيجيه من الحصول على ركله جزاء فى الدقيقه ال43، وبالفعل نجح اللاعب محمد صلاح فى تسجيل اول اهداف اللقاء لينتهى الشوط الاول بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح مصر.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط قد شهد استحواذ كبير من قبل غانا خلال اول دقائق خلال هذا الشوط، ولكن نجح دفاع المنتخب المصرى وحارس المرمى عصام الحضرى من التصدى لهذه الهجمات، ولكن تمكن المنتخب المصرى خلال الدقائق الاخيره من الشوط الثانى من السيطره.

حتى تمكن لاعبى الفراعنه من الوصول لهجمه منظمه من قبل رمضان صبحى وقام بعمل تمريره لمحمد صلاح،ونجح عبدالله السعيد فى تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال86.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *