3 ديسمبر, 2016 5:37 م
الرئيسية / وظائف خالية / مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية لوظائف معلمين جميع التخصصات لعام 2016
وزارة التربية والتعليم
تعلن وزارة التربية عن مسابقة لتعيين 3 الف معلم استكمال لـ 30الف وظيفة

مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية لوظائف معلمين جميع التخصصات لعام 2016

وزراة التربية والتعليم الفني المصرية تعلن عن مسابقة تعيين وظائف معلميين لجميع التخصصات في كل محافظات جمهورية مصر العربية حيث اعلنت عن طلب تعيين ثلاثين الف معلم في جميع التخصصات التعليمية في وزارة التربية والتعليم الفني المصرية, عن طريق اجراء مسابقة للتوظيف والتعيين وتقديم الاوراق المطلوبة والتي سنوضحها لكم فيما يلي, مطلوب معلم مساعد في محافظة البحيرة والتقديم في المديرية التعليمية بموقع المديرية الرسمي والجديد انها اعنت عن مسابقة تعيين ثلاثين الف معلم بالشتراك مع شركة مايكروسوفت, ومن ضمن المسابقة تم توفير وظائف لاربعة الاف معلم في احدى عشر محافظة ثم استكمل وزير التربية والتعليم الفني باعلان عن ثلاثة الف وظيفة من باب تكملة المسابقة للثلاثين الف وظيفة معلم.

الاعلان عن الوظائف المطلوبة استكمالا لاعلان الثلاثين الف معلم هو اعلان للمحافظات الحدودية لانها لديها نقص في جميع التخصصات المختلفة من المعلمين وذلك الاعلان جاء من خلال مسابقة جديدة للتعيين لعام 2016 واستكمالا لطلب معلمين ثلاثين الف, ومن اهم المحافظات التي بها عجز في المعلمين محافظة مرسى مطروح وسوف تشمل المسابقة الجديدة للمعلمين في المحافظات الحدودية ما هو متبقي من وظائف الثلاثين الف وظيفة التي يتم الاعلان عنها في مراحل حسب الطلبات للتخصصات والمحافظات التي تحتاج الى معلمين والتخصصات التي تحتاجها.

لقد تمت الموافقة من قبل مجلس الوزراء وايضا الجهاز المركزي للتنظيم والادارة على طلب ثلاثين الف وظيفة معلم وقد تم تعيين ستة وعشرين الف معلم فقط وتبقى اربعة الاف وظيفة معلمين شاغرة. وما تسبب في حدوث عجز في محافظات الحدود قرار عودة المرسات المغتربات الى محافظاتهم مما ترك فجوة معلمين وعجز اماكنهم. لذا سوف يتم الاعلان عن مسابقة جديدة داخلية في المحافظات التي بها عجز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *