4 ديسمبر, 2016 2:11 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه اليابان والسعوديه اليوم الثلاثاء 15/11/2016 فى تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم
مباراه اليابان والسعوديه اليوم
كاس العالم

موعد مباراه اليابان والسعوديه اليوم الثلاثاء 15/11/2016 فى تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم

ينطلق اليوم الثلاثاء اول ايام من الجوله الخامسه من بطوله تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم بروسيا موسم 2018، حيث يلتقى اليوم كلا من منتخب اليابان ومنتخب السعوديه فى مباراه واحده تجمع بينهما، وفى خلال هذه المباراه يحل المنتخب السعودى ضيفا ثقيلا على نظيره خلال هذه المباراه، وكلا منهما فى مهمه جديده وهى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده فى البطوله.

وخاصه المنتخب اليابانى الذى تقام هذه المباراه على ارضه وفى وسط جمهوره، ويريد استغلال هذه الفرصه من اجل القتال على ثلاثه نقاط كامله، وكان المنتخب اليابانى قد خسر فى مباراه الجوله الاولى له امام الامارات، والتى انتهت بنتيجه هدفيين لصالح الامارات مقابل هدف وحيد لصالح اليابان، مما جعله يفقد اول ثلاثه نقاط فى البطوله.

ولكن بعدها تمكن من تحقيق الفوز خلال مبارتى الجوله الثانيه والثالثه على كلا من تايلاند والعراق، حيث انتهت الاولى بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد، بينما انتهت الثانيه بنتيجه هدفيين لصالح اليابان مقابل هدف وحيد لصالح العراق، ولكنه تعادل فى مباراه الجوله الرابعه امام استراليا، والتى انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للمنتخبين هدف لكلا منهما، وتوقف رصيد اليابان عند النقطه السابعه، ويريد من مباراه اليوم من اجل الوصول للنقطه العاشره مباشره.

بينما يسعى المنتخب السعودى فى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله هو الاخر، وكانت السعوديه لم تخسر اى مباريات حتى الان، اذ تمكنت من تحقيق الفوز خلال ثلاثه مباريات كامله، بينما وقعت فى فخ التعادل فى مباراه الجوله الثالثه امام استراليا.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لكل منتخب، ويمتلك المنتخب السعودى رصيد عشره نقاط كامله، ويريد ان يصل للنقطه ال13، ويريد ان يفوق على نظيره اليابانى فى هذه المباراه من اجل تحقيق الفوز، ومن ثم ضمان التاهل لمونديال روسيا مباشره.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثانيه عشر والنصف وخمسه دقائق ظهرا بتوقيت القاهره، الواحد والنصف والخمسه دقائق ظهرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثانيه والنصف والخمسه دقائق ظهرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *