11 ديسمبر, 2018 11:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اليابان والسعوديه اليوم الثلاثاء 15/11/2016 فى تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم
مباراه اليابان والسعوديه اليوم
كاس العالم

نتيجه مباراه اليابان والسعوديه اليوم الثلاثاء 15/11/2016 فى تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من اليابان والسعوديه، وذلك من ضمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، وكان كلا منهما يسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه البطوله، وخاصه اليابان الذى قام باستضافه نظيره خلال هذه المباراه.

وبالفعل نجح اليابان فى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، والفوز بها، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح اليابان مقابل هدف وحيد لصالح السعوديه، وارتفع رصيد اليابان من سبعه نقاط الى عشره نقاط، بينما توقف رصيد السعوديه عند النقطه العاشره، وفشل فى الوصول للنقطه ال13.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط قد شهد ضغطا مكثفا من قبل منتخب اليابان الذى تمكن من تحقيق السيطره والاستحواذ خلال هذا الشوط، وتمكن من تهديد مرمى السعوديه فى اكثر من همجمه خطيره، حتى تمكن احدى لاعبى اليابان من الحصول على ركله جزاء، ونجح اللاعب هيروشي كيوتاكى من تسجيلها فى الدقيقه ال45.

وايضا تمكنت السعوديه من القيام ببعض الهجمات الخفيفه على مرمى اليابان، ولكن فشل لاعبى السعوديه من تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط، وانتهى الشوط الاول بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح اليابان، وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات لصالح لاعبى المنتخب السعودى.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى الى حد ما من الشوط الاول، وكان من احدى الاشواط القويه والهجوميه التى شهدتها هذه الجوله، حيث تمكن المنتخب اليابانى من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقه ال79 من قبل اللاعب جينكي هاراغوتشي.

بينما نجح المنتخب السعودى من تسجيل هدفه الوحيد فى خلال الدقيقه ال90 من قبل اللاعب عمر هوساوى، بينما شهد هذا الشوط العديد من الانذارات لصالح لاعبى السعوديه ماعدا انذار وحيد لصالح لاعب اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *