21 أكتوبر, 2018 9:52 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب سيارات تعتمد على الاثارة وحب المغامرة لكل الهواة
العاب سيارات
العاب سباق

العاب سيارات تعتمد على الاثارة وحب المغامرة لكل الهواة

يعشق الأولاد الصغار والشباب ايضا الالعاب التى تتسم بالتشويق والحماس وخاصة التى تدخل فى طوق المغامرات ومن اهمها العاب سيارات فمن خلال احداثها يذهب اللاعب فى رحلة مغامرة جديدة تجعله يدخل مجال الاثارة من خلال لعبة السيارة العملاقة والقوية ومعها الالعاب الخاصة بفريق الشرطة والسباق المثير.

لعبة الهروب من الشرطة المثيرة من اجمل العاب سيارات اون لاين:-

من خلال الدخول الى مواقع الالعاب نتعرف على المزيد من العاب سيارات مثل السيارة الخاصة بالرمل والغاز والسيارة الأجرة وسيارة السرعة وسباق الداكار، فمثلا اذا قرر اللاعب الدخول الى لعبة فريق الشرطة وهى من الالعاب المشوقة والحماسية التى تجعله يشعر وكأنه فى أجمل لعبة فيديو يعيش فيها أحلى أوقات المتعة.

فاللعبة عبارة عن فريق من عناصر الشرطة الذين لديهم المهارات الخاصة فى قيادة سيارات الشرطة التى تتوفر لهم فى احداث اللعبة لتساعدهم على القيام بالعديد من المطاردات والمهمات فى أول المهام التى يقوم بها اللاعب عن طريق مطاردته لاحدى السيارات التى قامت بمخالفة فى الطريق فتكمن مهمته فى ضبط السيارة المخالفة واحضارها عن طريق استخدام مجموعة من الاسلحة النارية التى توجد فى سيارته.

وكلما قام بانجاز المهمة بشكل جيد ومحترف يرتفع مستوى التقنية فى سيارته من خلال زيادة الاسلحة فيها لانجاز مهمات اكثر والتى تؤهله الى الحصول على العديد من الاوسمة والتى تجعله يرتقى فى ترتيبه وسط عناصر فريقه.

وهناك ايضا لعبة سباق التراب التى تدور احداثها بالقرب من الاشجار الخضراء على التراب من خلال استخدام سيارات متتخصصة فى السير فى مثل هذه الطرق وتتكون اللعبة من ثلاثة سيارات اخرى تنافس سيارة اللاعب على الفوز بالمركز الاول ويجب على اللاعب أن يتغلب عليهم والابتعاد عن حواف الطريق التى تعمل على تقليل السرعة.

وندخل الى هذا الرابط للعب المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *