3 ديسمبر, 2016 3:40 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16\11\2016 انتظام على جبر وطارق حامد فى تدريبات الفريق
اخبار نادى الزمالك اليوم
طارق حامد وعلى جبر

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16\11\2016 انتظام على جبر وطارق حامد فى تدريبات الفريق

قام احمد مرتضى منصور احد اعضاء نادى الزمالك بتقديم طلب الى الجبلايه، وذلك من اجل تحمل المصاريف العلاجيه للاعبيين الذين تعرضوا للاصابه اثناء مشاركتهم مع المنتخب المصرى، حيث حلت لعنه الاصابت على نادى الزمالك فى الفتره الحاليه، والجدير بالذكر ان الزمالك يستعد لمباراه الجوله الثامنه فى بطوله الدورى المصرى الممتاز يوم الجمعه القادم امام طنطا، ويسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط جديده من خلال هذه المباراه.

ايمن حفنى:

شارك صانع العاب الزمالك اللاعب ايمن حفنى فى التدريبات الجماعيه التى عقدها الفريق مساء امس الثلاثاء، حيث حصل ايمن حفنى على اجازه من الجهاز الفنى للزمالك بقياده مؤمن سليمان اول امس الاثنين بسبب مولوده الجديد، وشارك اللاعب فى هذه التدريبات بنظام، واصبح جاهز لقياده فريقه امام طنطا يوم الجمعه القادم.

وفى نفس السياق قام ايمن حفنى باستقبال مولوده الجديد اول امس الاثنين، حيث اطلق عليه اسم خديجه، وتمكن حفنى من الحصول على راحه سلبيه فى هذا اليوم من قبل الجهاز الفنى، واصبح احدى الاوراق الناجحه التى سوف يعتمد علها سليمان خلال مباراه طنطا القادمه.

انتظام على جبر وطارق حامد فى تدريبات الزمالك:

وانتظم فى هذه التدريبات كلا من على جبر بعدما عاد من مشاركته مع المنتخب المصرى امام غانا غى مباراه الجوله الثانيه من بطوله تصفيات افريقيا المؤهله لكاس العالم، وايضا اللاعب طارق حامد الذى شارك مع المنتخب هو الاخر، وقام الجهاز للفريق باعطاؤهما راحه سلبيه لمده 24 ساعه كامله وهو يوم الاثنين ليعودوا فى التدريبات صباح امس.

باسم مرسي:

صرح اسماعيل يوسف مدير الكره بالزمالك بخصوص غياب اللاعب باسم مرسي وتعرضه للاصابه اثناء مشاركته فى مباراه المنتخب المصرى وغانا، مما ادى الى خروجه من المباراه، وقال اسماعيل يوسف ان باسم مرسي سوف يعود للمشاركه مع فريقه فى نهايه شهر نوفمبر الحالى، وهذا بالاضافه الى عودته بعد عقد قرانه وزفافه باسبوع، لينتظم فى التدريبات الجماعيه للفريق اخر الشهر الجارى.

مرتضى منصور:

اكد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور تكذيب بعض الانباء التى انتشرت بخصوص التعاقد مع مدرب صن داونز الحالى فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، حيث نفى مرتضى منصور ما انتشر بخصوص هذا الامر، واكد استمراريه مؤمن سليمان فى منصب المدير الفنى للزمالك.

مصطفى فتحى:

قرر الجهاز الطبى للزمالك سفر صانع العاب الفريق اللاعب مصطفى فتحى الى المانيا، وذلك من اجل تحديد نوع الصاابه التى لحقت به مؤخرا، ومن اجل علاجها سريعا، حيث عانى اللاعب خلال الفتره الماتضيه من اصضابه غضروف الركبه، مما منعه من المشاركه مع المنتخب امام غانا، وجعلت هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب يستبعتده من القائمه، ويقوم بادخال حسام باولو بدلا منه.

وقرر الجهاز الطبى بالزمالك سفر اللاعب من علاجه فى اسرع وقت ممكن تحت اشراف طبيب المانى متخصص، وتقرر بالعقل  ذهابه الى المانيا، وذلك من اجل العلاج بامكانيات عاليه، وسوف ينطلق فتحى الى المانيا يوم الاثنين القادم، وذلك بعدما يتمكن الزمالك من انهاء اجراءات سفره الى هناك.

اسلام جمال:

ذكرت بعض المصادر الصحفيه ان نادى الهلال السودانى سوف يحضر  وفد منه الى القاهره الاسبوع المقبل من اجل التقدم بطلب رسمى لضم اللاعب اسلام جمال فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، واخبر بعض مسؤلو الهلال جمال بانهم سوف يحضروا للتقدم بطلب رسمى لضمه، فيما اكدت بعض المصادر الاخرى ان هناك وفد من نادى المريخ السودانى سوف يحضر الى القاهره قبل وفد الهلال من اجل ضم اللاعب على سبيل الاعاره لمده موسم واحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *