8 ديسمبر, 2016 8:13 م
الرئيسية / اخبار مصر / جنح الدقي تؤيد حبس هاني مكرم عبيد 9 سنوات بتهمة النصب
هاني مكرم عبيد
جنح الدقي

جنح الدقي تؤيد حبس هاني مكرم عبيد 9 سنوات بتهمة النصب

قضت محكمة جنح الدقي بتأييد السيد هاني مكرم عبيد رجل الأعمال المصري، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمار السياحي، وذلك لاتهامه بتهمة النصب على عدد كبير من المواطنين ، واخذ أموالهم دون وجه حق ن هذا وقد أيدت المحكمة الحكم على المتهم بالحبس لمدة تسعة سنوات كاملة مع الشغل والنفاذ.

وكانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع، قد رأت ثبات التهمة ،تهمة النصب ، على المتهم هاني مكرم عبيد والتي وجهتها له النيابة العامة، حيث توجه عدد من المواطنين بعدة بلاغات ضده تفيد أن الشركة التي هو رئيس مجلس إدارتها وهي الشركة العربية للاستثمار السياحي قد قامت بالنصب عليهم.

الجدير بالذكر أن  محكمة الدقى كانت قد حكمت من قبل بمعاقبة المتهم ورجل الأعمال المصري المعروف هانى مكرم عبيد بالسجن 9 سنوات مع الشغل في القضية التي تحمل رقم 944، 22106، 22544 لسنة 2016 وذلك لكونه رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمار السياحي، واتهامه بتهمة النصب على بعض المواطنين.

 يذكر أن بعض الأفراد كانوا قد قاموا بعمل عدة ببلاغات للنيابة العامة يتهمون فيها  صاحب الشركة العربية للاستثمار السياحي السيد هاني مكرم عبيد رجل الأعمال المصري بتهمة النصب ووتحصيل مبالغ مالية كبيرة منهم تراوحت من  200 إلى 300 ألف جنيه مصري، وكانوا قد قاموا بتسديد هذا المبلغ للشركة التي هو مدير مجلس إدارتها كنوع من المقدم المالي من أجل حجز وحدات سكنية في المدن الساحلية ، أو على الأحرى حجز شاليهات في الساحل الشمالي على وجه التحديد.

هذا وبعد غجراء عمليات استعلام عن عنوان الشركة علمت السلطات أن مقرها العقار رقم 4 من شارع عبد العظيم راشد إحدى شوارع حي العجوزة، كما علمت السلطت أيضا أن هذه الشركة بالفعل تقوم بالترويج لشاليهات تحمل اسم لاجولي لاروج، في الساحل الشمالى، وأنها لم تسلم الشاليهات إلأي من عملائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *