8 ديسمبر, 2016 8:13 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / معلومات عن سالمان المالك المرشح لرئاسة وعضوية مجلس اتحاد كرة القدم
المرشح سلمان المالك
سلمان المالك

معلومات عن سالمان المالك المرشح لرئاسة وعضوية مجلس اتحاد كرة القدم

تشهد المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة الحالية , اجراء انتخابات في مجلس اتحاد كرة القدم الخاص بها وقد انتهت بالفعل منذ اسبوع من غلق ابواب التقديم لترشح لرئاسة و عضوية مجلس اتحاد كرة القدم , و يعتبر سلمان المالك واحد من المرشحين لرئاسة اتحاد كرة القدم و ينافسه علي هذا المنصب مرشح واحد فقط و هو ” عادل عزت ” و بالتالي تنحصر المنافسة علي هذا المنصب علي الاثنين فقط.

و سوف نقدم اليكم من خلال موقعنا معلومات كاملة عن المرشح سلمان المالك , فهو يعتبر عضو الشرف في ” نادي الحزم بالرس ” و كذلك ايضا يعتبر عضو شرف في ” نادي النصر ” . و قد حاز سلمان المالك خلال الفترة الاخيرة علي دعم وتأييد الكثير من الجماهير في المملكة العربية السعودية وذلك في المهمة التي كلف بها وهي ” مؤازرة المنتخبات الوطنية ” بالاضافة الي شغله للعديد من المناصب المرموقة فقد حاز بمنصب عضو شرف لكثير من الأندية .

و كان للمرشح سلمان المالك دور اقتصادي كبير ايضا في المملكة العربية السعودية , ولعل دوره في المجال الاقتصادي تمثل في كونه المدير العام لاحدي الشركات التي تعتبر من الرعاة الرسمين لمسابقات الدوري وهي شركة ” ركاء القابضة ” , ومن الجدير بالذكر ان المرشح سلمان المالك حاز بتأييد الكثير من الشعب السعودي مقارنة بالمرشح المقابل له .

فمن الجدير بالذكر ان المرشح سلمان المالك حصل علي تأييد كبير ودعم كبير  من النشطاء علي شبكات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر حيث  قاموا باطلاق هاشتج باسمه كدعم و تأييد لشغله منصب رئاسة اتحاد كرة القدم في المملكة العربية السعودية وذلك كنوع من مظاهر الدعم له في هذه الانتخابات المقرر عقدها خلال الشهر القادم أمام المرشح المنافس له . وذلك وفق ما حددته و أعلنت عنه الجهات المختصة

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *