8 ديسمبر, 2016 4:06 م
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب بنات متنوعة هندية وفتاة البحرية من فلاش بيل اون لاين
العاب بنات
فلاش بيل

العاب بنات متنوعة هندية وفتاة البحرية من فلاش بيل اون لاين

يحتوى موقع فلاش بيل على مجموعة مختلفة من العاب بنات، فتأخذنا الالعاب فيه الى العديد من البلاد التى نتعرف من خلالها على ثقافات وعادات اخرى بالاضافة الى معرفة كيفية معالجة الوجه من بعض آثار الجروح التى انتابته وتأخذنا فتاة البحرية الى معرفة الملابس التى ترتديها لتخرج لنا فى مظهر مختلف عن المعتاد.

العاب فلاش بيل تقدم العاب بنات رائعة اون لاين لكل البنات:-

تصدر فلاش بيل قائمة المواقع الالكترونية لالعاب البنات فيشتمل بيل على التصنيفات التى تهواها البنات وتحرص على قضاء وقت فراغها فى لعبها، فمثلا: لعبة تلبيس الأميرة الهندية والتى اقترب موعد زفافها فتقوم اللاعبة بمساعدة الأميرة فى اختيار اجمل الثياب التى ترتديها يوم عرسها وانتقاء الاكسسوارات التى تليق بها والتى تتميز بها الهند منذ الزمن البعيد، حيث تحتفل كل مدن الهند بهذا الزفاف الاسطورى والذى تستمر مراسم  الاحتفال به لاكثر من اسبوع.

ومع فتاة البحرية تذهب اللاعبة الى سياق مختلف من انواع الملابس غير التى اعتدنا عليها، فتلبيس فتاة البحرية يجعل البنت تختار زيا انيقا يختص بالقوات البحرية والمعروف بالألوان الجميلة فتختار لها جاكيت البحرية والبنطال ثم تزين رأسها بالكاب المميز للبحرية.

ويأخذنا صب واى والذى يعشقه العديد من الاطفال الاولاد والبنات فبعد أن قام باللعب والاستمتاع بوقته اتسخت ملابسه وطلب صب واى من اللاعبة أن تساعده فى غسل ملابسه وتعد من الالعاب المسلية.

ومع ريم نقوم باستخدام أدوات تنظيف البشرة من البكتريا التى تتراكم عليها  لاظهارها برونق جذاب ومبهر ثم وضع الماكياج حيث أنها سوف تذهب فى المساء لحضور احدى الحفلات الموسيقية الجميلة والتى يجب ان تراعى البنت الوان الماكياج المناسب وانتقاء الزى الجميل الذى يتناسب مع تلك المناسبة.

ومن موقع فلاش بيل من هنا نلعب المزيد من الالعاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *