11 ديسمبر, 2016 4:13 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الشارقه والنصر اليوم الجمعه 18/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
نتيجه مباراه الوحده والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه الشارقه والنصر اليوم الجمعه 18/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

فى مباراه ناريه جديده تجمع بين كلا من الشارقه والنصر، وذلك من ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله دورى الخليح العربى الاماراتى، حيث يلتقى الفريقين اليوم فى مباراه قويه تجمع بينهما، وفى خلال هذه المباراه يحل النصر ضيفا ثقيلا على الشارقه فى ملعبه، وكلا من الفريقين يسعى الى الفوز بهذا اللقتء الهام من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتعتبر هذه المباراه هى المباراه الاخيره التى تشهدها مباريات اليوم.

وفى خلال هذه المباراه يسعى الشارقه الى تحسين مركزه داخل البطوله، ومحوله جديده من لتعويض اربعه هزائم كامله خلال سته جوالات فقط، حيث انه لم ينجح فى تحقيق الفوز الا فى خلال مبارتين فقط، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى مبارتى الجوله الثانيه على حتا، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الشارقه.

بينما تمكن من تحقيق الفوز الثانى له والاخير حتى التن فى مباراه الجوله الرابعه على الظفره، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الشارقه مقابل هدف وحيد لصالح الظفره، ويمتلك الشارقه رصيد سته نقاط فقط، ويحتل بهم المركز العاشر بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

واما بالنسبه للنصر الذى يسعى هو الاخر اثناء هذه المباراه من اجل القتال على ثلاثه نقاط كامله، وخاصه انه متساوى مع الشارقه فى عدد النقاط، ويمتلك هو الاخر سته نقاط من خلال انتصارين، وخسر خلال اربعه جوالات كامله، ولكنه تفوق على الشارقه فى عدد الاهداف، ونجح فى احتلال المركز الثامن فى البطوله.

حيث تمكن من تحقيق الفوز على كلا من الظفره فى مباراه الجوله الاولى، والتى انتهت بنتيجه اربعه اهداف لصالح النصر مقابل هدفيين لصالح الظفره، والجوله السادسه على دبا الفجيره، والتى انتهت بنتيجه رباعيه نظيفه دون رد لصالح النصر، وكلا منهما يريد فى هذه المباراه ان يصل للنقطه التاسعه فى البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *