2 ديسمبر, 2016 7:58 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الظفره والامارات اليوم الجمعه 18/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراه الظفره والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه الظفره والامارات اليوم الجمعه 18/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

التقى اليوم كلا من الظفره والامارات، وذلك من ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، حيث التقى الفريقين فى مباراه واحده جمعت بينهما، وانتهت منذ قليل، حيث استضاف الظفره نظيره الامارات خلال هذه المباراه،وكان كلا منهما يسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وخاصه الامارات التى اصيحت مهدده بالهبوط فى البطوله.

ولكن انتهت المباراه فى عكس صالح الامارات، وفشلت الامارات فى تحقيق الفوز بهذه المباراه، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح الظفره مقابل هدف وحيد لصالح الامارات، وارتفع رصيد الظفره من سته نقاط كامله الى تسعه نقاط حيث تمكن من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، بينما توقف رصيد الامارات عند النقطه الثانيه ليحتل المركز القبل الاخير كما هو.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه من الاشواط البطئيه والتى لم تكن من الاشواط الهجوميه والتهديفيه، حيث فشل كلا من الفريقين من تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط باكمله، وايضا لم يشهد ضغط من قبل فريق على الاخر، حيث قام كلا منهما بالوصول لمرمى الاخر فى يعض الكرات العرضيه والتى لم تتعدى مرحله الخطوره.

ولكن نجح كلا منهما فى الحفاظ على مرماه وشباكه خلال هذا الشوط باكمله، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وشهد هذا الشوط  انذاراين لصالح احد من لاعبى الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط من اقوى الاشواط الهجوميه والتهديفيه، حيث شهد هذا الشوط ثلاثه اهداف كامله، حيث تمكن فريق الظفره من احراز هدف التقدم فى الدقيقه ال56 من اللاعب خالد، بينما تمكن لاعبى الامارات من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال62 من اللاعب سباسيتان ساز.

وبعدها تمكن فريق الظفره من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقه ال69 من اللاعب ماخيتى تيوب، وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات لصالح لاعبى الفريقين، بالاضافه الى طرد للاعب الامارات اللاعب عبدالله على البلوشي فى الدقيقه ال95.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *