10 ديسمبر, 2016 4:40 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم السبت 19/11/2016 فى الجوله السابعه من البطوله
نتيجه مباراه الوحده والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

مواعيد مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم السبت 19/11/2016 فى الجوله السابعه من البطوله

تنتهى اليوم اخر ايام من انطلاقه الجوله السابعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، والذى كان من المقرر ان يشهد اخر ايام هذه الجوله ثلاثه لقاءات كامله، ولكن لبعض الظروف المعينه تاجل اللقاء الذى سوف يجمع بين كلا من حتا والعين، ولكن سوف يشهد اليوم مبارتين فقط، حيث تبدا اولى مباريات اليوم والمباراه السادسه داخل هذه الجوله، والتى من المقرر ان تجمع بين كلا من الوحده واتحاد كلباء.

واما عن المباراه الثانيه التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الجزيره والاهلى، وكلا منهما يريد ان يستفيد اكبر استفاده من خلال هذه الجوله، والعمل على الفوز بها من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله تمكنهم من الوصول لمستوى افضل ومركز احسن فى البطوله، ومن ثم يتمكنوا من التنافس على هذه البطوله هذا الموسم.

مباراه الوحده واتحاد كلباء:

اولى اللقاءات التى سوف يشهدها اليوم السبت والموافق 19 من شهر نوفمبر الجارى مباراه متوسطه تجمع بين كلا من الوحده واتحاد كلباء، وذلك من ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، ويحل اتحاد كلباء فى هذه المباراه ضيفا ثقيلا على الوحده فى هذه المباراه، وكلا منهما فى خلال هذه المباراه يسعى الى نفس الهدف وهو الفوز بها من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

ويرغب الوحده اثناء هذه المباراه من اجل الفوز بها، وحتى يتمكن من الوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى، حيث تمكن من التربع على المركز السادس فى البطوله، وكان قد تمكن من تحقيق الفوز خلال ثلاثه مباريات كامله.

وتعادل خلال مباراه واحده، وخسر فى مباراه واحده، وتمكن من حصد احدى عشر نقطه كامله،ويحاول ان يصل للنقطه ال14 من خلال هذه المباراه، ومحاوله منه لاستغلال هذه المباراه على ملعبه للضغط على نظيره اتحاد كلباء.

وعلى الصعيد الاخر يريد اتحاد كلباء تحسين مركزه داخل البطوله من خلال هذه المباراه، وخاصه انه ظهر بمستوى اقل من الوحده، ويريد ان يظهر بمستوى افضل من السته جوالات الماضيه باكملها، حيث فشل فى احتلال احدى المراكز الاولى، وتمكن من رصد ثلاثه نقاط فقط من خلال انتصار وحيد، ولكنه تعرض للهزيمه خلال خمسه مباريات كامله، ولكنه لم يتعرض لاى تعادل منذ بدايه هذه البطوله، ويحتل المركز ال12 بين الفرق.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا عشره دقائق عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا عشره دقائق عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا عشره دقائق عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الجزيره والاهلى:

فى مباراه ناريه جديده داخل بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، حيث يلتقى اليوم كلا من الجزيره والاهلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله السابعه من البطوله، حيث يحل الاهلى الاماراتى فى خلال هذه المباراه ضيفا ثقيلا على نظيره الجزيره الاماراتى.

وكلا منهما فى خلال هذه المباراه يحاول الفوز بها من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وتعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى تشهدها هذه الجوله نظا لحجم ومستوى الفريقين الذين ظهروا به خلال الجوالات السابقه.

ويحاول الجزيره اقامه هذه المباراه على ملعبه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه انه يسعى للوصول للمركز الاول فى البطوله، وذلك بعدما تمكن من التربع على المركز الثانى فى البطوله، حيث يمتلك الجزيره رصيد 14 نقطه كامله، وذلك بفارق اربعه نقاط كامله عن المركز الاول الذى يحتله الوصل.

واما بالنسبه للاهلى الذى يريد ان يصل لاحدى المراكز الثلاثه الاولى فى البطوله، وذلك بعدما تمكن الاهلى من التربع على المركز الرابع فى البطوله، وخاصه انه يفرق بنقطه واحده عن الجزيه، حيث يمتلك الاهلى رصيد 13 نقطه كامله، ويريد ان يصل للنقطه ال16 من خلال هذه المباراه.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *