2 ديسمبر, 2016 7:54 م
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب سيارات وسباق لكل هواة العاب الاثارة والتشويق
العاب سيارات
العاب سباق

العاب سيارات وسباق لكل هواة العاب الاثارة والتشويق

أكثر مما يزيد عن 1000 لعبة من العاب سيارات يحتوى عليها تطبيق العاب فلاش بيل، فيقدم مجموعة سيارات جديدة مزودة بتقنيات مبتكرة وحديثة تساعد اللاعب فى الوصول الى هدفة وفى الارتقاء بالمستويات فى اللعبة، والفوز على الاعداء وعدم الامساك به.

العاب سيارات مبتكرة لكل المغرمين بالعاب السباق على الانترنت:-

المغامرون فى كل مكان يعشقون العاب سيارات لما تتمتع به من سباقات وتشويق واثارة وعمل اى شئ للفوز فى اللعبة، فمن خلال السيارات الحديثة التى يقدمها بيل يستطيع اللاعب الوثوق من فوزه فى اللعبة اذا قام بتنفيذ خطوات اللعبة بكل مهارة.

فمن خلال اللعبة التى اشتهرت منذ زمن بعيد وهى مطاردة اللصوص فيستمتع اللاعب طوال مدة اللعب بالتشويق الذى يجده أثناء مطاردته للصوص الهاربين من العدالة بسيارته الحديث واطلاق النيران عليهم، والمحافظة على سيارته من اى هجوم يأتى مضادا من الهاربين.

وفى جو مختلف يقضى صياد الديناصورات وقتا رائعا أثناء محاولته لاصطياد الدياناصورات التى توجد فى الغابة من خلال قيادته للسيارة الخارقة التى تساعدة فى السير فى الأدغال وتحمل خطر الغابة.

وهناك ايضا لعبة سباق السيارات الشهير حيث تتكون اللعبة من مجموعة سيارات تقف عند خط البدء فى مضمار السباق ولكن يجب على اللاعب تخطى السيارات الموجودة فى السباق والحفاظ على سياراته من خطر الصدامات التى يمكن ان تحدث له والوصول الى خط النهاية للفوز.

وللتخلص من الزومبى الاشرار والمتجولين فى كافة ارجاء المدينة وشوارعها حيث يسببوا القلق والرعب للمواطنين ويمنعوهم من السير، فيجب على اللاعب صاحب السيارة ان يقوم بدهس عناصر الزومبى وقتلهم والتخلص منهم من خلال اطلاق الأعيرة النارية التى تتزود بها سيارته والتى يستطيع الحصول على المزيد منها كلما قتل عدد اكبر من الزمبى.

وللتمتع بالمزيد يمكن الدخول الى هذا الرابط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *