11 ديسمبر, 2016 2:15 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الجزيره والاهلى اليوم السبت 19/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
نتيجه مباراه الوحده والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه الجزيره والاهلى اليوم السبت 19/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

يلتقى اليوم كلا من الجزيره والاهلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وتعتبر هذه المباراه من المباريات ذات العيار الثقيل، وذلك نظرا لقوه الفريقين ومستواهم خلال السته جوالات الماضيه، وفى خلال هذه المباراه يقوم نادى الجزيره باستضافه نظيره الاهلى الاماراتى على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا منهما يسعى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله والمباراه.

ويريد نادى الجزيره ان يؤمن نفسه بثلاثه نقاط جديده، وخاصه انه يسعى للوصول للمركز الاول فى البطوله، ويحاول الجزيره ان يتفادى فى الوقوع فى تعادل او هزيمه، وخاصه انه لم يتعرض للهزيمه منذ بدايه هذه البطوله، حيث تمكن الجزيره من رصد اربعه عشر نقطه كامله من خلال سته مباريات كامله، ويريد فى مباراه اليوم من اجل الوصول للنقطه ال17 فى  البطوله.

وجاءت هذه النقاط عن طريق اربعه انتصارات كامله، بينما وقع فى فخ التعادل فى مبارتين كامليتن، وهم مبارتى الجوله الثانيه امام الوحده، والتى انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ومباراه الجوله الخامسه امام الامارات، ويحتل الجزيره المركز الثانى بين الفرق المنافسه معه على البطوله بفارق اربعه نقاط كامله عن الوصل الذى يحتل المركز الاول.

واما بالنسبه للاهلى الذى يريد ان يظهر بمستوى افضل من المباريات السابقه، وخاصه انه ظهر  باسوا مواسمه هذا الموسم، ويحتل الاهلى المركز الرابع بين الفرق المنافسه معه على البطوله، ويمتلك رصيد 13 نقطه كامله.

وجاءت هذه النقاط عن طريق اربعه اننصارات كامله، بينما تعرض الاهلى للتعادل فى مباراه، وخسر فى الاخرى، ويريد فى هذه المباراه ان يصل لاحدى المراكز الثلاثه الاولى، وخاصه انه متساوى فى عدد النقاط مع كل من العين والوحده الذين يحتلوا المركز الخامس والسادس فى البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *