8 ديسمبر, 2016 8:14 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى جميل السعودى اليوم السبت 19/11/2016 فى الجوله التاسعه من البطوله
مباراه التعاون والنصر اليوم
دورى عبداللطيف السعودى

مواعيد مباريات دورى جميل السعودى اليوم السبت 19/11/2016 فى الجوله التاسعه من البطوله

تستكمل اليوم باقى مباريات الجوله التاسعه من بطوله دورى جميل السعودى، حيث بدات هذه الجوله يوم امس بمباراه جمعت بين كلا من الفتح والقادسيه، وتنتهى هذه الجوله نهائيا غدا الاحد، حيث يشهد اليوم السبت والموافق 19 من شهر نوفمبر الجارى مبارتين فقط، حيث تبدا اولى مباريات اليوم، وثالث مباراه داخل الجوله بمباراه تجمع بين كلا من الخليج والاتفاق.

بينما المباراه الثانيه والاخيره التى يشهدها اليوم ضمن مباريات هذه الجوله هى المباراه التى من المقرر ان تجمع بين كلا من الشباب والوحده،  وكلا من هذه الفرق تسعى الى  الفوز بهذه الجوله من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتعويض المباريات السابقه التى ظهروا فيها بمستوى سئ،ولم يؤدوا المطلوب منهم خلال الجوالات الثمانيه الماضيه، وخاصه ان كلا منهما يحاول الوصول لاحدى المراكز الاولى داخل البطوله، ومن ثم يتمكنوا من المنافسه عليها هذا الموسم.

مباراه الخليج والاتفاق:

فى مباراه جديده داخل بطوله دورى جميل السعودى، يقوم نادى الخليج السعودى باستضافه نظيره نادى الاتفاق السعودى على ملعبه، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من البطوله، وفى خلال هذه المباراه يحل الاتفاق ضيفا ثقيلا على نظيره فى هذه المباراه، وكلا منهما يحاول الاستفاده من هذه الجوله من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله منها.

وفى خلال هذه المباراه يحاول الخليج استغلال اقامه هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره من اجل الضغط على نظيره الاتفاق، والعمل على اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه ان الخليج يسعى الى رفع رصيده داخل البطوله، والعمل على اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وخاصه انه يسعى الى الظهور بمستوى افضل من الجوالات السابقه.

وكان الخليج لم يظهر بمستوى متالق خلال المباريات السابقه، واكتفى من رصد خمسه نقاط فقط من خلال ثمانى مباريات كامله، ويريد فى هذه المباراه ان يصل للنقطه الثامنه فى البطوله، وخاصه انه اصبح مهددا بالهبوط من البطوله فى حاله استمرار مستواه كما هو، ويحتل الخليج المركز ال13 اى القبل الاخير مباشره.

واما بالنسبه للاتفاق الذى ظهر بمستوى افضل خلال المباريات السابقه، وتمكن من خلالها من احتلال المركز السادس داخل البطوله، ويريد ان يصل الى احدى المراكز الاولى من خلال هذه المباراه، وتمكن الاتفاق من رصد 13 نقطه كامله خلال ثمانى مباريات كامله، ويريد استغلال ضعف الخليج لرفع رصيده الى النقطه ال16.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه والخمسه وثلاثون دقيقه بتوقيت القاهره، الخامسه والخمسه وثلاثون دقيقه بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه والخمسه وثلاثون دقيقه بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الشباب والوحده:

اما عن المباراه الثانيه والاخيره التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الشباب والوحده، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه داخل البطوله، حيث يحل نادى الوحده ضيفا على نظيره الشباب فى خلال هذه المباراه، وكلا منهما يحاول اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وخاصه ان كلا منهما يحاول الوصول لاحدى المراكز الاولى داخل هذه البطوله حتى يمكنهم المنافسه عليها.

ويسعى نادى الوحده خلال هذه المباراه من اجل الوصول لاحدى المراكز الثلاثه الاولى، حيث يحتل المركز الرابع بين الفرق، ويريد تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل البطوله، حيث تمكنت الوحده خلال المباريات السابقه من رصد 17 نقطه كامله من خلال ثمانى جوالات كامله، ويسعى للوصول للنقطه ال20 داخل البطوله.

واما بالنسبه للوحده الذى يريد  تحسين مركزه داخل البطوله، حيث تمكن الوحده من احتلال المركز التاسع فى البطوله، ويمتلك رصيد تسعه نقاط كامله من خلال ثمانى جوالات كامله، ويريد فى مباراه اليوم من اجل الوصول للنقطه ال12 فى البطوله، وخاصه انها تريد المنافسه على البطوله هذا الموسم.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السابعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، الثامنه الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *