4 ديسمبر, 2016 1:54 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه كريستال بالاس ومانشسيتر سيتى اليوم السبت 19/11/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه كريستال بالاس ومانشسيتر سيتى
الدورى الانجليزى

موعد مباراه كريستال بالاس ومانشسيتر سيتى اليوم السبت 19/11/2016 فى الدورى الانجليزى

تبدا اليوم اول ايام من انطلاقه الجوله ال12 من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، حيث تجمع احدى لقاءات اليوم لقاء قوى يجمع بين كلا من كريستال بالاس ومامشسيتر سيتى، وفى خلال هذه المباراه يحل السيتى ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، وكلا منهما فى مهمه البحث على ثلاثه نقاط جديده داخل البطوله، وخاصه كريستال بالاس صاحب الارض والملعب والمباراه فى خلال هذا اللقاء،وتعتبر هذه المباراه من اصغب المباريات بالنسبه لكريستال بالاس.

ويسعى كريستال بالاس خلال هذه المباراه من اجل الظهور بمستوى افضل من المباريات السابقه، فى محاوله جديده منه للوصول الى احدى المراكز العشره الاولى، والتى يرغب من خلالها ان يلعب بمستوى جيد امام السيتى.

وكان كريستال بالاس قد اكتفى باقتناص احدى عشر نقطه كامله خلال 11 جوله، وتمكن من خلالها الوصول للمركز ال16 فى البطوله، مما جعل امله ضعيف فى الحصول او المنافسه على البطوله هذا العام، ويرغب ان يرفع عدد نقاط من 11 نقطه الى 14 نقطه كامله من اجل تحسين مركزه داخل البطوله.

واما بالنسبه لمانشسيتر سيتى الذى يسعى للعوده للمركز الاول مره ثانيه، وخاصه انه تراجع حتى تربع على المركز الثالث فى البطوله، وكان السيتى قد تمكن من حصد 24 نقطه كامله خلال ال11 جوله الماضيه، مما ادى الى تراجع مركزه فى البطوله للمركز الاول، بفارق نقطه واحده عن المركز الثانى الذى يحتله تشيلسي، والذى يمتلك 25 نقطه كامله، واما بالنسبه للمركز الاول الذى يحتله ليفربول برصيد 26 نقطه.

ونتيجه لعدم وجود فروق كبيره بين المراكز الثلاثه الاولى فمن المتوقع ان تكون مباريات هذه الجوله قتاليه، لان كلا منهما يريد ان يستمر فى هذا المركز، بالاضافه الى محاوله الوصول للمركز الاول فى البطوله، ويرغب السيتى فى تعويض التعادل الذى تعرض له فى مباراه الجوله ال11 امام ميدلسبروه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *