3 ديسمبر, 2016 3:41 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ساوثهامبتون وليفربول اليوم السبت 19/11/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه ساوثهامبتون وليفربول اليوم
الدورى الانجليزى

موعد مباراه ساوثهامبتون وليفربول اليوم السبت 19/11/2016 فى الدورى الانجليزى

فى مباراه ناريه جديده داخل بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، يحل نادى ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثانيه عشر من البطوله، ويسعى كلا منهما فى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذا اللقاء، وتعتبر هذه المباراه من المباريات الصعبه التى تواجه فريق ساوثهامبتون خلال هذه البطوله باكملها، وخاصه ان ليفربول قدم موسم متالق حتى الان.

ويسعى ساوثهامبتون خلال هذه المباراه من احل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه البطوله، وخاصه انه يريد الظهور بمستوى افضل خلال هذه الجوله، وكذلك ايضا خلال الجوالات القادمه باكملها، وذلك حتى يضمن وصوله لاحدى المراكز الثلاثه الاولى، وكان ساوثهامبتون لم يؤدى المطلوب منه خلال الجوالات السابقه باكملها، واكتفى من حصد 13 نقطه فقط خلال احدى عشر جوله كامله.

حيث تمكن من احتلال المركز العاشر فى البطوله، حيث انه متساوى فى عدد النقاط مع المركز ال11، والمركو ال12، الذى يحتله كلا من وست بورميشت البيون، وستوك سيتى، بالاضافه الى انه يريد تعويض الهزيمتين الذى تلقاهم فى مبارتى الجوله العاشره وال11 امام كلا من تشيلسي، وهال سيتى.

واما بالنسبه لليفربول الذى قدم افضل مستوى وافضل مباريات خلال هذا الموسم، وتمكن من التربع على المركز الاول فى البطوله، والذى يود ان يستمر به، ويؤمن نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل البطوله من خلال هذه المباراه، وكان ليفربول قد تمكن من الفوز فى اخر مبارتين له امام كلا من كريستال بالاس وواتفورد.

وتمكن من حصد 26 نقطه كامله خلال 11 جوله، حيث يفرق عن المركز الثانى الذى يحتله تشيلسي بنقطه واحده فقط، اذ يمتلك تشيلسي رصيد 25 نقطه، ولذلك يريد ان يتربع ليفربول على المركز الاول وهناك فرق كبير فى عدد النقاط بينه وبين المركز الثانى، ويريد من هذه المباراه ان يصل للنقطه ال29 فى البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *