8 ديسمبر, 2016 4:09 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تعرف علي التردد الخاص بقناة الميادين الجديد لعام 2016
قناة الميادين 2016
تردد قناة الميادين 2016

تعرف علي التردد الخاص بقناة الميادين الجديد لعام 2016

تعتبر قناة الميادين احد اهم القنوات الفضائية التي تبث من دولة لبنان فهي من القنوات المميزة والمشهورة بها وذلك لتناولها العديد من الاخبار التي تتعلق بالشعب اللبناني و تتناول عرض وتقديم تفاصيل حول كافة الاحداث التي تشهدها لبنان ليس ذلك فقط بل تتناول ايضا عرض مفصل لكافة الاخبار التي يتعرض لها ويمر بها الوطن العربي كله , لذلك حازت هذه القناة بشهرة كبيرة بين الكثير من القنوات الفضائية التي زاد عددها كثيرًا خلال الفترة الاخيرة الماضية .

وتختص قناة الميادين بعرض كافة الاخبار التي تتعلق بالجانب السياسي فهي تتناول كافة الاخبار والاحداث السياسية التي يشهدها الوطن العربي وليس فقط مدينة لبنان , كما انها تتميز عن غيرها من القنوات الفضائية الكثيرة بأنها تتناول الاخبار بكل تفصيل وتنقل كافة الاحداث امام المشاهدين والمتابعيين لقناة بكل مصداقية وصدق , كما انها تتميز بوضوح الرؤية علي شاشتها , وجودة الاشارة التي تبث من خلالها .

ولكن قد تعرضت قناة الميادين في فترة من الوقت للتشويش عليها لاسباب غير معروفة ولكن سرعان ما قامت بتغيير التردد الخاص بها لتنطلق من جديد بوضوح كما كانت من قبل , ولعل اهم ما يميز قناة الميادين ايضا هو اعدادها للكثير من البرامج الحوارية التي تكون قائمة علي الحوار والنقاش بين مقدمي البرامج والضيوف التي يستعينوا بهم لشرح و تحليل كافة الاخبار كما انها تستقبل اتصالات هاتفية من الجمهور المشاهد حتي تستمع لوجهة نظرهم وبالتالي هي تساهم في تفعيل روح الحوار لدي المشاهدين والمتابعين لها .

ونظرًا لكثرة اعداد المتابعين لقناة الميادين نقدم اليكم عبر موقعنا التردد الجديد  الخاص بها بعد ان تعرضتت لتشويش عليها من قبل الكثير من القنوات الاخري المنافسة اليها . التردد الجديد لقناة ميادين علي القمر الصناعي النايل سات :

التردد : 11392

الاستقطاب : أفقي

معامل الترميز : 27500

معامل الخطأ: 3/4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *