8 ديسمبر, 2016 8:14 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تعرف علي التردد الخاص بقناة اليمن اليوم الجديد لعام 2016
قناة اليمن اليوم
قناة اليمن اليوم بصنعاء

تعرف علي التردد الخاص بقناة اليمن اليوم الجديد لعام 2016

مع تعدد القنوات الفضائية في جميع دول العالم ومع تخصص كل قناة من هذه القنوات في دول العالم المختلفة بمجال معين , نلاحظ ان قناة اليمن اليوم تعتبر واحدة من اشهر هذه القنوات التي تتخصص في نقل وعرض الاحداث التي يشهدها المجتمع اليمني بكل تفصيل وباستمرار كما تقوم بعرض الكثير من الاخبار الحصرية علي شاشتها .

وفي ظل هذه الاهمية الكبيرة والشهرة التي نالتها قناة اليمن اليوم وفي نطاق بحث الكثير من المواطنين في اليمن علي التعرف علي التردد الخاص بقناة اليمن اليوم سوف نقدم اليكم فيما بعد التردد الخاص بهذه القناة خاصة مع زيادة الاعداد المشاهدة والمتابعة لقناة اليمن اليوم .

وتتميز قناة اليمن اليوم بانها تتناول العديد من الاخبار السياسية وتقوم بتغطية هذه الاخبار تغظية شاملة كما انها تحرص دائما في عرضها ونقلها للاخبار امام الشعب اليمني علي ان تلتزم بالمصادقية والأمانة في نقل هذه الاخبار , ومن الملاحظ ان الشعب اليمني يحرص دائما علي متابعة قناة اليمن ومتابعة البرامج التي تعرض عليها, واهتمام قناة اليمن لا يقتصر فقط علي الاخبار السياسية بل تتناول ايضا عبر برامجها عرض تفصيل كامل حول الاوضاع الاقتصادية التي يشهدها المجتمع اليمني .

ومن الجدير بالذكر ايضا ان متابعي قناة اليمن اليوم لم يقتصر فقط علي مواطنين اليمن بل يوجد الكثير من متابعيين القناة في الدول العربية الاخري فهي نالت ايضًا شهرة كبيرة في جميع انحاء الوطن العربي . كما ان قناة اليمن تقوم بعرض ايضا العديد من البرامج الترفيهية وذلك بجانب عرضها للاخبار السياسية والبرامج التي تتعلق بالحديث عن الاحاول الاقتصادية في اليمن . و بذلك هي تتناسب مع أذواق المواطنين  المختلفة و مع تزايد اعداد المشاهدين لقناة اليمن اليوم نقدم اليكم من خلال موقعنا التردد الخاص بقناة اليمن علي النايل سات :

التردد : 12605

الاستقطاب : افقي

معامل الترميز : 27500

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *