9 ديسمبر, 2016 7:19 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم الاحد 20/11/2016 فى الجوله الثالثه عشر من البطوله
اخبار الدوري الايطالي اليوم الثلاثاء
SERIA A

مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم الاحد 20/11/2016 فى الجوله الثالثه عشر من البطوله

تختتم اليوم اخر ايام  من انطلاقه الجوله الثالثه عشر من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، حيث يشهد اليوم سبعه لقاءات كامله، والتى سوف تكون ناريه، وخاصه بعدما تمكن اليوفينتوس امس السبت من التربع على المركز الاول ب30 نقطه كامله، مما زاد من المنافسه بين الفرق فى مباريات اليوم، وتبدا اولى مباريات اليوم بلقاء يجمع بين كلا من سامبدوريا وساوسوولو، وكلا من هذه الفرق تسعى الى اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله.

مباراه سامبدوريا وساسوولو:

فى اولى المباريات التى يشهدها اليوم مباراه تجمع بين كلا من سامبدوريا وساسوولو،  وفى خلال هذه المباراه يقوم سامبدوريا باستضافه نظيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا منهما يحاول ان يستفيد من هذه الجوله بثلاثه نقاط جديده، والعمل على التجنب فى الوقوع فى اى تعادلات او هزيمه.

ويريد سامبدوريا من هذه المباراه من اجل الوصول لاحدى المراكز العشره الاولى داخل هذه البطوله، وخاصه انه تمكن من التربع على المركز ال13 بين الفرق برصيد 15 نقطه كامله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال18 فى البطوله، واما عن ساوسوولو الذى يريد هو الاخر تحسين مركزه داخل البطوله، وخاصه انه يحتل المركز ال16 بين الفرق برصيد 13 نقطه فقط من خلال اثنى عشر مباراه كامله، ويريك ان يحسن من مركزه داخل البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الواحده والنصف ظهرا بتوقيت القاهره، الثانيه والنصف عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثالثه والنصف عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه اتالانتا وروما:

فى مباراه ناريه جديده داخل بطوله الدورى الايطالى يحل روما ضيفا ثقيلا على نظيره اتالانتا خلال هذه المباراه، وتعتبر هذه المباراه من اقوى واصعب المباريات التى تشهدها هذه البطوله، وخاصه بعد المستوى الرائع الذى ظهر به كلا منهما خلال الجوالات الماضيه، وكلا منهما سوف يقاتل من اجل الحصول على ثلاثه نقاط كامله.

واما بالنسبه لاتانتا الذى يريد ان يصل لاحدى المراكز الثلاثه الاولى، وخاصه بعدما نجح فى التربع على المركز السادس برصيد 22 نقطه كامله، ويريد ان يصل للنقطه ال25، واما بالنسبه لروما الذى يريد ان يقترب من المركز الاول، وخاصه بعدما تمكن اليوفى من رفع رصيده الى 33 نقطه مما جعل الفرق كبير بينه وبين روما الذى يحتل المرمز الثانى برصيد 26 نقطه.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه بولونيا وباليرمو:

وفى خلال ثالث مباراه سوف يشهدها اليوم ضمن مباريات هذه الجوله هى المباراه المتوسطه التى سوف تجمع بين كلا من بولونيا وباليرمو ضمن مباريات هذه الجوله، وفى خلال هذه المباراه يحل باليرمو ضيفا ثقيلا على نظيره، وكلا منهما يريد ان يحسن من مركزه داخل البطوله.

وكان بولونيا قد تمكن من التربع على المركز ال15 بين الفرق المنافسه معه على البطوله، حيث تمكن من رصد 13 نقطه كامله خلال اثنى عشر مباراه، واما بالنسبه لباليرمو الذى اصبح مهدد بالهبوط فى حاله استمرار مستواه فى هذا الحال،حيث نجح باليرمو فى احتلال المركز ال19  بين الفرق اى القبل الاخير مباشره برصيد سته نقاط فقط.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه كروتونى وتورينيو:

واما عن المباراه الرابعه التى يشهدها الشوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من كروتونى وتورينيو، ويسعى كلا من الفريقين فى خلال هذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه كروتونى الذى اصبح مهدد بالعبوط من البطوله الى الدرجه الثانيه.

حيث يحتل كروتونى المركز الاخير اى المركز ال20 بين الفرق برصيد ثلاثه نقاط فقط، مما جعل موقفه متازم داخل البطوله منذ بدايتها، واما بالنسبه لتورينو الذى يسعى للوصول لاحدة المراكز الخمسه الاولى، وذلك بعدما نجح من التربع على المركز السابع بين الفرق برصيد 19 نقطه كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه امبولى وفيورنتينا:

وفى مباراه جديده من ضمن مباريات الجوله الثالثه شعر من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، يحل خلال هذه المباراه فيورنتينا ضيفا ثقيلا على نظيره امبولى، ويسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز بهذه المباراه، وتجنب الوقوع فى اى تعادلات او هزيمه، وخاصه امبولى الذى يريد من تحسين وضعه الحالى داخل البطوله.

وكان امبولى قد فشل فى احتلال مركز مرموق داخل البطوله، ولكنه نجح فى التربع على المركز ال17 بين ال5رق برصيد عشره نقاط فقط، واما عن فيورنتينا الذى يريد ان يصل لاحدى المراكز الاولى فى البطوله، وخاصه انه تمكن من احتلال المركز التاسع بين الفرق برصيد 17 نقطه كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسخ مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه لاتسيو وجنوى:

فى المباراه القبل الاخيره التى سوف تشهدها هذه الجوله، والتى سوف تجمع بين كلا من لاتسيو وجنوى فى مباراه واحده، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل البطوله، وتعتبر هذه المباراه من المباريات القويه الى حد ما.

وكان لاتسيو قد تمكن من التربع على المركز الخامس فى البطوله برصيد 22 نقطه كامله، ويريد ان يصل لاحدى المراكز الثلاثه الاولى، واما بالنسبه لجونى الذى يريد ان يحسن من مركزه داخل البطوله، وخاصه بعدما تمكن من التربع على المركز الحادى عشر داخل البطوله برصيد 16 نقطه كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه ميلان وانتر ميلان:

واما عن المباراه الناريه والاخيره التى تشهدها هذه الجوله هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من ميلان وانتر ميلان فى مباراه واحده، وتعتبر هذه المباراه من اهم واصعب المباريات التى تشهدها البطوله بالتحديد، وفى خلال هذه المباراه يحل انتر ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره خلال هذه المباراه.

وكان ميلان قد ظهر بمتسوى اقوى خلال المباريات السابقه مقارنه بانتر ميلان، وكان ميلان قد تمكن من التربع على المركز الثالث برصيد 25 نقطه كامله، بينما انتر ميلان الذى تمكن من احتلال المركز العاشر داخل البطوله برصيد 17 نقطه كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثانيه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *