4 ديسمبر, 2016 10:23 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الاسماعيلى والزمالك اليوم الثلاثاء 22\11\2016 فى الدورى المصرى
مباراه الاسماعيلى والزمالك اليوم
الدورى المصرى

موعد مباراه الاسماعيلى والزمالك اليوم الثلاثاء 22\11\2016 فى الدورى المصرى

فى مهمه جديده داخل بطوله اتلدورى المصرى الممتاز، يلتقى اليوم كلا من الاسماعيلى والزمالك من ضمن مباريات الجوله العاشره من البطوله، وفى خلال هذه المباراه يستضيف الدراويش نظيره الزمالك على ملعب استاد الاسماعيليه، وفى اثناء هذه المباراه كلا من الفريقين فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وخاصه الدراويش الذى تقام هذه المباراه على ارضه وفى وسط ملعبه.

ويريد الاسماعيلى من مباراه اليوم امام الزمالك ان يظهر بمستوى افضل مكن المباريات السابقه، ويريد ان يعوض المستوى السئ الذى ظهر به الى مستوى افضل، وخاصه ان المباراه التى تجمع بينه وبين الزمالك تعتبر من اقوى المباريات التى تشهدها بطوله الدورى الممتاز بعد مباراه الاهلى الزمالك.

ويحاول الاسماعيلى من خلال هذه المباراه ان يحسن من مركزه داخل البطوله، وخاصه انه اكتفى فى الجولات السابقه من اقتناص 12 نقطه فقط، مع العلم انه لعب جميع مبارياته وهى تسعه مباريات كامله على عكس الزمالك، ويحتل الدراويش المركز العاشر بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وعلى الصعيد الاخر يريد الزمالك ان يؤمن نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل البطوله، وخاصه انه لديه اربعه لقاءات مؤجله، ويريد ان يصل لاحدى المراكز الثلاثه الاولى ليضمن حسم البطوله هذا الموس بعدما فشل فى حسمها الموسم الماضى، ولعب الزمالك خلال خمسه مباريات كامله، تمكن من تحقيق الفوز باربعه لقاءات بينما تعادل فى مباراه واحده والتى جمعت بينه وبين سموحه.

ويمتلك الزمالك رصيد 13  نقطه كامله بفارق نقطه واحده عن الاسماعيلى من خلال اربعه انتصارات وتعادل وحيد، ويريد الزمالك من مباراه اليوم ان يحصل على ثلاثه نقاط كامله، وخاصه انها اول مباراه لمحمد صلاح المدير الفنى الجديد الذى تولى مهمه الفريق بدلا من مؤمن سليمان الذى اتجه لتدريب انبى، ويحتل الزمالك المركز السابع بي الفرق.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الثامنه مساءا بتوقيت القاهره.

التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *