9 ديسمبر, 2016 9:18 م
الرئيسية / منوعات / عروض كارفور الجديدة لشهر نوفمبر مهرجان التوفير للأسرة المصرية
عروض كارفور
اكبر تخفيضات يقدمها كارفور لمستلزمات الشتاء

عروض كارفور الجديدة لشهر نوفمبر مهرجان التوفير للأسرة المصرية

ننشر الآن لكل متابعينا الكرام آخر أخبار عروض كارفور الجديدة لشهر نوفمبر، حيث إن هايبر كارفور مصر يقدم شهريا وأسبوعيا مجموعة من عروض التوفير الضخمة على كل المنتجات والأجهزة الكهربائية وجميع الأقسام في كل فروع  هايبر كارفور مصر، في كل محافظات جمهورية مصر العربية، ولا شك أن الأسرة المصرية تبحث باستمرار عن عروض التوفير الجديدة في كل مكان خصوصا بعد زيادة الأسعار الضخمة في الفترة الاخيرة.

وما زالت تتوالى عروض كارفور للتوفير، وهي فرصة ذهبية لكل المواطنين المصريين لكل يحصلوا على الكثير من التخفيضات في أسعار المنتجات الغذائية والادوت المنزلية والأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والتليفونات والتابليت وغيرها من المنتجات والسلع التي تحتاجها الأسرة المصرية.

ولا شك أن أزمة زيادة الأسعار الرهيبة التي تحدث هذه الأيام خاصة بعد تعويم الجنيه المصري وعدم وجود سعر ثابت للصرف فيه من شأنه أن يجعل الكثير من السلع يرتفع سعرها دون مقدمات، وكثيرا ما يجد المواطنين المصريين حاليا أن بعض السلع قد ارتفعت أسعارها دون أية مقدمات، وبالأخص السلع المستوردة التي تخضع بشكل كبير إلى سعدر الدولار الأمريكي.

ولهذا فإن هايبير ماركت كارفور مصر يقدم لكل عملائه عروض كبيرة وخصومات هائلة على الكثير من المنتجات الغذائية والمنتجات المستوردة، وأيضا على الكثير من السلع الإلكترونية الكهربائية، وتشجع الأسرة المصرية باستمرار على الذهاب إلى هذه الفروع من أجل شراء الكثير من السلع الغذائية وكل المنتجات التي يحتاجها البيت المصري وكل مستلزمات الأسرة المصرية.

وسوف تتمكنون بالطبع من نيل ما ترغبون من منتجات بأسعار الجملة والاسعار المخفضة بنسبة كبيرة حيث تعتمد هذه المتاجر على البيع بأعداد وكميات ضخمة مما يجعلها تعادل الزيادة في الاسعار المرتفعة بدرجة كبيرة خلال الآونة الأخيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *