11 ديسمبر, 2016 10:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 22\11\2016 فى الجوله العاشره من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 22\11\2016 فى الجوله العاشره من البطوله

انتهى ثانى ايام انطلاقه الجوله العاشره من بطوله الدورى البمصرى الممتاز، والتى شهدت اربعه مباريات كامله، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من الداخليه وسموحه، وانتهى اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من الاسماعيلى والزمالك، وكانت معظم المباريات التى شهدها اليوم هى مباريات من العيار الثقيل، وخاصه فى ظل سعى كلا من هذه الفرق وراء ثلاثه نقاط جيده داخل هذه البطوله.

مباراه الداخليه وسموحه:

كانت اول المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الداحليه وسموحه من ضمن مباريات الجوله العاشره من البطوله، وفى خلال هذه المباراه استضاف الداخليه نظيره سموحه على استاد كليه الشرطه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح سموحه، الذى تمكن من خلال هذه المباراه الحصول على ثلاثه نقاط كامله، وتمكن من رفع رصيده داخل البطوله من 18 نقطه الى 21 نقطه، واحتل المركز الرابع بين الفرق، بينما توقف رصيد الداخليه عهند النقطه السادسه ليظل محتلا بهم المركز ال14 بين الفرق.

وكانت هذه المباراه من المباريات البطيئه التى لم تشهد هجمات خطيره لصالح كلا من الفريقين، حيث نجح كلا من الفريقين من الحفاظ على مرماه حتى الدقيقه ال18، وتمكن من خلالها سموحه تسجيل هدف اللقاء الوحيد من اللاعب حسام حسن، وشهد هذا اللقاء العدي من الانذارات لصالح كلا من الفريقين خلال هذه المباراه باكملها.

مباراه وادى دجله وانبى:

اما بالنسبه للمباراه الثانيه التى شهجها اليوم هى المباراه لتى جمعت بين كلا من وادى دجله وانبى، وفى خلال هذه المباراه استضاف دجله نظيره على استاد الدفاع الجوى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف لصالح وادى دجله مقابل ثلاثه اهداف لصالح انبى.

وتمكن وادى دجله من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه ليرتفع رصيده من 12 نقطه الى 15 نقطه تمكن من خلالها احتلال المركز الثامن بين الفرق، بينما توقف رصيد انبى عند النقطه العاشره ليحتل بهم المركز ال12 بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وكانت هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدتها هذه الجوله سواء من الناحيه الهجوميه او الناحيه التهديفيه، حيث تمكن كلا من لاعبى وادى دجله مصطفى جلال، وعرفه السيد، صامويل افوام، وعرفه السيد فى الدقائق ال28، وال74، وال86، وال93 من تسجيل هذه الاهداف.

وجاء الهدف الاول عن طريق ركله جزاء، بينما تمكن كلا من لاعبى انبى كلا من بوباكار ديار، وعمرو مرعى، وعمرو الحلوانى من تسجيل اهداف انبى فى الدقائق ال32، وال62، وال84، وشهد هذا اللقاء بعض الانذارات لصالح كلا من لاعبى الفريقين.

مباراه المقاولون العرب والمصرى البورسعيدى:

كانت المباراه القبل الاخيره التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من المقاولون العرب والمصرى البورسعيدى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح المصرى البورسعيدى الذى ارتفع رصيده من 13 نقطه الى 16 نقطه، وتمكن من احتلال المركز السادس بين الفر، بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطه ال13 ليحتل بهم المركز ال11 بين الفرق.

وكانت هذه المباراه بطئيه الى حد ما، حيث تمكن المصرى من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقه ال11 من قبل اللاعب سعيد مراد، بينما تمكن محمد فضل لاعب المقاولون من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال16، وبعدها تمكن المصرى من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقه ال53 من اللاعب احمد ايمن منصور.

مباراه الاسماعيلى والزمالك:

كانت اخر المباراه واوقاها التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الاسماعيلى والزمالك من ضمن مباريات هذه الجوله، وبالرغم من قوه هذه المباراه الا انها انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكن كلا منهما من الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد الاسماعيلى من 12 نقطه الى 13 نقطه، بينما ارتفع رصيد الزمالك من 13 نقطه الى 14 نقطه ليحتل بهم المركز التاسع فى البطوله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *