9 ديسمبر, 2016 7:23 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم الاربعاء 23\11\2016 جوارديولا يفتقد لخدمات كومبانى فى مباراه اليوم
اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم
بيب جوارديولا

اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم الاربعاء 23\11\2016 جوارديولا يفتقد لخدمات كومبانى فى مباراه اليوم

فى اثناء مهمه جديده لنادى مانشسيتر سيتى الانجليزى داخل بطوله دجورى ابطال اوربا، والتى سوف يحل فيها ضيفا ثقيلا على نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، وذلك من صمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله دورى ابطال اوربا، والتى يسعى فيها السيتى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وخاصه بعدما تمكن السسيتى من تحقيق الفوز على ارضه فى اللمباراه السابقه التى جمعته مع مونشنجلادباخ، والتى انتهت بنتيجه رباعيه نظيفه دون رد لصالح السيتى.

ويريد السيتى  فى هذه المباراه من اجل العوده  للمركز الاول من بين مجموعته، والتفوق على نظيره فى هذه المباراه للمره الثانيه على التوالى، وخاصه فى ظل احتلال برشلونه المركز الاول داخل هذه المجموعه، مما جعبل التعادل فى مباراه سيلتك وبرشلونه اليوم يكفى لضمان تاهل السيتى للادوار النهائيه فى هذه البطوله.

وفى هذه الحاله يخرج سيلتك من المنافسه، ويواجه السيتى البرسا، والجدير بالذكر ان بروسيا تعانى من مشكله، وخاصه فى اخر سته مباريات لعبتها داخل البطوله، وتريد ان تظهر بمستوى افضل من المباراه السابقه.

وفى سياق اخر تحدث المدير الفنى للسيتى بيب جوارديولا عن اهميه هذه المباراه بالنسبه له، واشار انه يخوض هذه المباراه تحت شعار الفوز لا بديل له، ولم يكن امامه الا تحقيق الفوز فى هذه المباراه هى الاخرى، ووقوع برشلونه فى فخ التعادل امام سيلتك.

فينست كومبانى:

من خلال بعض التصريحات لبيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى قال انه سوف يفتقد فى خلال هذه المباراه لخدمات اللاعب فيسنت كومبانى الذى تعرض للاصابه، وسوف يغيب عن هذه المباراه بداعى الاصابه، حيث تعرض كومبانى لهذه الاصابه فى مباراه كريستال بالاس التى اقيمت يوم السبت الماضى من ضمن مبارايات الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى الانجليزى.

واكد انه سوف يفتقد الى مهارات كطومبانى التى سوف تؤثر على الفريق بالسلب فى خلال هذه المباراه، واشار الى موهبته وامكانياته الفنيه الرائعه التى يمتلكه.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *