4 ديسمبر, 2016 1:50 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / التشكيل المتوقع لمباراه الاهلى اليوم الاربعاء 23\11\2016 امام طلائع الجيش فى الدورى المصرى
التشكيل النهائى للاهلى اليوم
عاشور والسعيد

التشكيل المتوقع لمباراه الاهلى اليوم الاربعاء 23\11\2016 امام طلائع الجيش فى الدورى المصرى

فى خلال مباراه ناريه جديده داخل بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى من المنتظر ان تجمع بين كلا من الاهلى وطلائع الجيش، وذلك من ضمن مباريات الاسبوع العاشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه يحل طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على نظيره الاهلى على استاد بتروسبروت التابع للاهلى، وكلا منهما يسعى الى نفس الهدف الا وهو الفوز بهذا الاسبوع من اجل ضمان ثلاثه نقاط كامله من خلال هذا اللقاء.

ويسعى الاهلى من خلال هذه المباراه من اجل العوده مره اخرى الى المركز الاول بعدما تمكنت مصر المقاصه من التربع عليه بفارق نقطه واحده فقط عن الاهلى، حيث يمتلك المقاصه 24 نقطه بينما يمتلك الاهلى 23 نقطه ليحتل بهم المركز الثانى مؤقتا لحين انتهاء مباراته اليوم امام الجيش، وتعتبر هذه المباراه من اقوى المبارايات التى تشهدها البطوله كل عام.

ويريد الاهلى من مباراه اليوم بقياده حسام البدرى المدير الفنى للفريق من اجل الوصول للنقطه ال26 داخل هذه البطوله، وخاصه فى ظل غياب بعض اللاعبين عن مباراه اليوم، والذى ياتى على راسهم اللاعب حسام غالى الذى يعانىمن اصابه منعته فى المشاركه فى المباراه السابقه امام الانتاج الحربى، وكذلك سوف يغيب عن مباراه اليوم ايضا.

وشهدت القائمه الاساسيه للفريق الذى سوف يبدا بها البدرى تشتمل على بعض التغييرات وهو وجودظهير ايسر الفريق اللاعب حسين السيد داخل هذه القائمه للمره الاولى منذ انطلاقه هذه البطوله، وايضا خروج كلا من اللاعب ميدو جابر واللاعب عماد متعب خارج هذه القائمه نظرا لاسباب فنيه تتعلق بالجهاز الفنى للفريق.

وشهده هذه القائمه ايضا وجود مهاجم الفريق اللاعب مروانمحسن الذى عاد من الاصابه التى كان يعانى منها، وتواجد على دكه البدلاء فى المباراه السابقه ولم يشارك مع الفريق منذ بدايه هذا الموسم.

وجاء التشكيل المتوقع للاهلى اليوم امام طلائع الجيش كالاتى:

حراسة المرمى : شريف اكرامى

خط الدفاع : احمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول واحمد فتحى

خط الوسط : حسام عاشور وعمرو السوليه ووليد سليمان وعبد الله السعيد

خط الهجوم: جونيور اجاى وعمرو جمال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *