4 ديسمبر, 2016 10:20 م
الرئيسية / اخبار مصر / احالة قاضى الحشيش الى المحكمة الجنائية تمهيدا لمحاكمته لينال جزاءه العادل
قاضى الحشيش
قاضى الحشيش

احالة قاضى الحشيش الى المحكمة الجنائية تمهيدا لمحاكمته لينال جزاءه العادل

ننشر اخر التطورات حول القضية المعروفة اعلاميا بقاضى الحشيش والتى شغلت الرأى العام المحلى في الاونة الاخيرة .

حيث امر السيد المستشار أحمد عز الدين المحامي العام لنيابات السوي، بإحالة القاضي المستقيل والمتهم بنقل وتجارة  كميات من مخدر جوهر الحشيش والمعروف إعلاميًا بـ«قاضي الحشيش» إلى محكمة جنايات السويس مع استمرار حبسه على ذمة القضية المتهم فيها  إحراز  وتجارة المواد المخدرة .

كما امر المحامي العام لنيابات السويس بإحالة المتهمين الآخرين بالقضية ذاتها وهى الفتاة الاجنبية التي كانت بصحبة القاضي المتهم والمستقيل وايضا المتهم الاخر والذى يعمل سائق خاص على سيارته) حيث امر سيادته بإحالتهم جميعا الى المحاكمة الجنائية وذلك لاشتراكهما قصدا وعن عمد في نقل وحيازة المواد المخدرة.

وفى وقت سابق اثير العيد من الشائعات التى قالت انه تم اخلاء سبيل قاضى الحيشيش الامر الذى نفاه النائب العام وقرر سيادة المستشار نبيل صادق النائب العام  باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل القنوات الإعلامية، التي اذاعت أخبارًا كاذبة تتعلق بإخلاء سبيل المستشار المتهم بالقضية التى اتهم بالاتجار في مخدر الحشيش، والمعروف إعلاميا بـ«قاضي الحشيش ».

وفى  وقت سابق كانت قوات شرطة تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي قد قامت بإلقاء القبض على رئيس محكمة جنح الشرقية بعد ضبطه بحوزته 68 كيلوجراماً من مخدر الحشيش، وسائقه «إسلام.م.ع»، 23 سنة، وفتاة بولندية تدعى «يوستينا» 20 سنة، وعلى الفور رفع المجلس الأعلى للقضاء الحصانة عن القاضي المتهم للتحقيق معه في الواقعة.

وصرح السيد المستشار خالد النشار، مساعد وزير العدل لشؤون مجلس النواب والإعلام، إن المستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، قبل استقالة رئيس المحكمة الذي تم ضبط بحوزته بمواد مخدرة، معتبرا ذلك دليل على أن «القضاء يطهر نفسه بنفسه».

ومن المنتظر خلال الايام القليلة المقبلة نسمع كلمة العدالة في تلك القضية التى شغلت الرأى العام في تلك الفترة لتكون عبرة لكل من تسول له نفسه بارتكاب مثل هذه الجرائم مهما بلغ درجة منصبه الوظيفى الذى يشغله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *