8 ديسمبر, 2016 7:58 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تردد قناة المجد المتخصصة في تلاوة القرأن الكريم علي النايل سات
تردد قناة المجد قرآن الجديدة
سماع القرآن الكريم بصوت أروع الشيوخ علي مستوي العالم الإسلامي أجمع

تردد قناة المجد المتخصصة في تلاوة القرأن الكريم علي النايل سات

لقد كثرت في الفترة الاخيرة القنوات الفضائية المتخصصة في تلاوة القرأن الكريم والتي تتخصص ايضا في تفسير ايات القران الكريم بطريقة مبسطة وصحيحة مما يمكن مشاهدي القناة من متابعة هذه القناة وتعلم قراءة ايات القران الكريم بطريقة صحيحة ، مما يجذب الكثير من المشاهدين لمتابعة قناة المجد وحرصهم علي الاستماع لايات القران الكريم المعروض علي شاشتها لذلك يزداد عدد الاشخاص الباحثة عن تردد قناة المجد وفي نطاق ذلك سوف نعرض اليكم التردد الخاص بقناة المجد علي القمر الصناعي النايل سات .

ومن الجدير بالذكر ان قناة المجد تتميز بعرض لتلاوة ايات  القران الكريم اثناء النهار واثناء الليل ايضا , كما انها تتميز بأنها اولي القنوات التي تخصصت فقط في تلاوة ايات القرأن الكريم طوال فترة النهار والليل , وتقوم  بهذه التلاوة بشكل مستمر وعلي مدار اليوم كله دون انقطاع او وجود فواصل . ولقد حازت قناة المجد بعدد كبير من مشاهديها ومتابعي القناة من جميع الدول العربية والاسلامية فهي تعتبر قناة فريدة في بثها لايات القران الكريم علي مدار اليوم بأكمله دون انقطاع .

ومن الجدير بالذكر ايضا ان قناة المجد للقرأن الكريم يتم بثها من المملكة العربية السعودية من خلال القمر الصناعي النايل سات كما انها تحرص علي اختيار مجموعة من أصوات الشيوخ المتميزة في تلاوة ايات القران الكريم بصوت عذب مما يجذب الكثير من المشاهدين في الاستماع لايات القران الكريم والاستمتاع بهذا الصوت العذب .

كما تقدم تفسير معاني كلمات لبعض ايات القران الكريم , بالاضافة لتقديمها شرح مفصل لكل معاني هذه الايات مما يسهل علي المستمعين ومتابعي القناة من التعرف علي تفسير القران الكريم والتعرف علي احكام وتعاليم الدين الاسلامي . وسوف نقدم اليكم من خلال موقعنا التردد الخاص بقناة المجد لتلاوة القرأن الكريم علي النايل سات :

التردد : 12054

معامل الخطأ: 3/4

الاستقطاب : أفقي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *