11 ديسمبر, 2016 2:20 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / التردد الجديد لقناة العفاسي علي القمر الصناعي النايل سات لعام 2016
قناة العفاسي
قناة العفاسي لتلاوة القران الكريم

التردد الجديد لقناة العفاسي علي القمر الصناعي النايل سات لعام 2016

تعد قناة العفاسي واحدة من القنوات الدينية المتميزة والتي تتخصص في تقديم ايات القرأن الكريم علي مدار اليوم كله ولمدة ال 24 ساعة بصوت افضل واروع الشيوخ ذات الصوت العذب وهو الشيخ المشهور ” مشاري راشد العفاسي ” المتميز بقراءته لأيات القران الكريم بصوت عذب وتجويد صحيح , فمن المعروف ان الشيخ مشاري راشد يتمتع بعدد كبير من محبيه ومن محبي الاستماع الي أيات القرأن الكريم بصوته العذب .

تتميز قناة العفاسي ليس فقط لعرضها لأيات القرأن الكريم ولكنها تتولي ايضا تقديم الكثير من من الاناشيد والاغاني الدينية التي تنال اعجاب متابعي القناة من جميع الدول العربية والدول الاسلامية ايضا , فيتم عرض هذه الاناشيد بصوت الشيخ مشاري راشد .وتتميز قناة العفاسي بعرضها المستمر لتلاوة ايات القرأن الكريم علي مدار اليوم كله .

وتتميز قناة العفاسي بأنها  تتخصص في شهر رمضان المبارك , بتقديم ايات القران الكريم اثناء فترة الليل والنهار , كما انها تعرض صلوات التهجد التي يتلي بها أيات القرأن الكريم بصوت الشيخ مشاري راشد . وتعرض قناة العفاسي تلاوة القرأن الكريم دون انقطاع او وجود فقرات اعلانية علي القناة .

تحرص  قناة العفاسي ايضا علي تقديم برامج دينية متميزة تعرض من خلالها احكام الدين الاسلامي وتعرض لمشاهديها مبادئ الاسلام والتعرف علي الفروض اللازمة علي المسلمين الواجب عليهم أداؤها , كما تعرض في اوقات الصباح الاذكار الخاصة بالصباح وكذلك ايضا تقوم بعرض اذكار المساء عند حلول المساء , فهي تحرص دائما علي ان يظل مشاهد ومتابع القناة علي ذكر الله في جميع الأوقات فهي تساهم بشكل كبير في تقريب الصلة بين العبد وربه , من خلال جميع البرامج والأذكار التي يتم بثها عبر قناة العفاسي . ليس ذلك فقط بل تقوم ايضا بعرض الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة وسوف نقدم اليكم من خلال موقعنا التردد الجديد لقناة العفاسي علي النايل سات :

التردد 10971

الاستقطاب : أفقي

معامل الترميز : 27500

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *