11 ديسمبر, 2016 2:18 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار برشلونة اليوم 24/11/2016 رقم جديد لميسي
الدوري الاسباني
نادي برشلونه

اخبار برشلونة اليوم 24/11/2016 رقم جديد لميسي

اصبح اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني هو اول لاعب يتمكن من تسجيل 100 هدفا في البطولات الدولية مع فريقة بعدما سجل هدفين امس في شباك نادي سيلتك الاسكتلندي ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم والتي فاز فيها نادي برشلونة خارج ارضة بهدفين دون رد .

وسجل اللاعب ليونيل ميسي حتي الان 92 هدفا في دوري ابطال أوروبا و3 أهداف في كأس السوبر الاوروبي و5 أهداف في كأس العالم للأندية حتي الان .

ومن المفترض ان يكسر اللاعب حاجز المائة هدف مع نادي برشلونة هذا الموسم في دوري ابطال أوروبا نظرا لأن نادي برشلونة قد تأهل بالفعل الي دور ال16 من المسابقة بعد تصدرة المجموعة التي يقع فيها مع نادي سيلتك الاسكتلندي ونادي مانشستر سيتي الانجليزي ونادي مونشجلادباخ الالماني .

وعلى صعيد الدوري الاسباني يستعد نادي برشلونة لخوض مباراتة القادمة والتي ستكون امام نادي ريال سوسيداد الاسباني خارج ملعبة ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم ، يذكر ان اخر مباراة خاضها نادي برشلونة كانت امام نادي مالاجا على ملعب الكامب نو وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف .

ويحتل نادي برشلونة هذا الموسم المركز الثاني برصيد ستة وعشرون نقطه حيث خاض حتي الان النادي الكتالوني اثني عشر مباراة فاز فيهم في ثمانية مباريات وتعادل في مبارتين وخسر في مبارتين وسجل لاعبوه اثني وثلاثون هدفا فيما تلقت شباكة جتي الان ثلاثة عشر هدفا وجاء في المركز الاول هذا الموسم نادي ريال مدريد برصيد ثلاثون نقطه حيث خاض النادي الملكي اثني عشر مباراة فاز فيهم في تسع مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات فقط وسجل لاعبوه اربعة وثلاثون هدفا فيما تلقت شباكة عشر اهداف فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *