8 ديسمبر, 2016 8:14 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل انستجرام instagram و اخر التحديثات للهواتف الذكيه
تطبيق انستجرام instagram
تحميل تطبيق انستجرام

تحميل انستجرام instagram و اخر التحديثات للهواتف الذكيه

ان Instagram هو التطبيق الذى يستخدم فى  تبادل الصور وهو التطبيق اﻻكثر شعبية للهواتف الذكية ، مقارنة مع غيرها من الشبكات الاجتماعية و Instagram هو بسيط نسبيا هو انها تركز حصرا على تبادل الصور مع أصدقائك ، و يمكنك تحميل انستجرام instagram و اخر التحديثات الخاصه به للهواتف الذكيه من هذا المقال .

قد يكون التفكير: لماذا أحتاج إلى تطبيق مستقل لتبادل الصور؟ قد تكون مجرد وظيفة لهم في الفيسبوك أو اى شبكة اجتماعية أخرى ، وأحد أسباب شعبية تطبيق Instagram هو بساطته ، بدلا من التركيز على الكثير من الميزات المختلفة و Instagram لديها سوى ميزة أساسية واحدة ، مما يجعل من السهل خاصة لمشاركة الصور ومشاهدة الصور من أصدقائك.

وجود فلتر للصور ، يعتبرسبب آخر للناس لاستخدام إينستاجرام. كلما قمت بالتقاط صورة في إينستاجرام ، يمكنك تطبيق بسرعة فلتر لإعطاء صورة نظرة فريدة من نوعها ، و فلاتر اخرى يمكن أن تساعد تحويل والصور العادية إلى شيء تقاسم يستحق دون بذل الكثير من الجهد.
و تطبيق اﻻنستجرام مثل معظم مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يجب أن تكون على الأقل 13 سنة من العمر لإنشاء حساب على إينستاجرام ، في حين قد تواجه أحيانا بعض محتوى غير لائق على إينستاجرام ، لا توجد لديها قواعد صارمة تحظر العري وغيرها من أنواع المشاركات الهجومية.
بدلا من استخدام لقطات التقليدية وأشرطة الفيديو ، وأنشأنا لدينا المشاركات على إينستاجرام الخاصة مثل المساعده و طرق عديدخ لتظهر لك كيفية استخدام التطبيق وتقديم أمثلة على ما يمكنك القيام به مع إينستاجرام .
يمكنك ان تقوم بتحميل تطبيق انستجرام من خلال الضغط على الرابط التالى و بعد ذلك ستجد التطبيق متاح على هاتفك وجاهز للاستخدام

من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *