7 ديسمبر, 2016 12:34 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / بنك الإسكان والتعمير أسماء الفائزين في وحدات الإسكان الاجتماعي
بنك الإسكان والتعمير
بنك التعمير والإسكان

بنك الإسكان والتعمير أسماء الفائزين في وحدات الإسكان الاجتماعي

مازلنا نقوم بنشر أهم الأخبار حول بنك الإسكان والتعمير، وننشر أسماء الفائزين بالوحدات السكنية الجديدة في هذه المرحلة، حيث ما زالت وزارة الإسكان والمرافق والمخططات العمرانية تنشر أحدث التصريحات حول الانتهاء من مرحلة جديدة في مشروع المليون وحدة سكنية، والإعلان عن أسماء الفائزين بالوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي.

بنك الإسكان والتعمير أسماء الفائزين في مشروع الإسكان الاجتماعي:

وتتعاون وزارة الإسكان والمرافق والمخططات العمرانية مع بنك الإسكان والتعمير، وأيضا مع صندوق التمويل العقاري في إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة لكل سكان شعب مصر، وتقوم الوزارة بعمل الكثير من الانظمة للدفع والتقسيط وأيضا للإيجار، بأسعار مختلفة ومتفاوتة، وتراعي حالة المواطن المصري الاقتصادية بدءا بالمواطن محدود الدخل، وحتى المواطنين الألى دخلا، بمساكن جديدة في كل محافظات مصر، وبالأخص في المدن الجديدة.

هذا وقد قدم الملايين من الشباب المصري في المسابقة الجديدة للمساكن الاجتماعية والمشروعات الجديدة التي تقيمها وزارة الإسكان، وما زالت الفرصة سانحة أمام الجميع في التقدم من جديد لحجز واحدة من هذه الوحدات، وذلك من أجل الحصول على سكن آدمي يراعي ظروف المواطن المصري، وتدهور الأحوال الاقتصادية في البلاد.

ومع وجود المزيد من الطلبات والضغوطات على بنك الإسكان والتعمير ووزارة الإسكان والمرافق والمخططات العمرانية تزداد الرغبة في تلبية جميع الرغبات أيضا، ودائما ما يصرح وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي أن الوزارة والمؤسسات المعونة تصارع الزمن من أجل الانتهاء من هذا المشروع الضخم والعملاق حتى تلبي جميع الطلبات لكل السادة المواطنين في كل محافظات مصر، كما صرح أن الوزارة تسابق الزمن من أجل اتمام المشروع .

وللدخول على رابط صندوق التمويل العقاري ومعرفة أسماء الفائزين بالوحدات السكنية الجديدة أون لاين يمكن لحضراتكم الضغط على الرابط التالي من خلال المتابعة من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *