4 ديسمبر, 2016 2:13 م
الرئيسية / وظائف خالية / هيئة قضايا الدولة تعلن فتح باب التقدم لوظيفة مندوب مساعد
هيئة قضايا الدولة لامانة العامة
اعلان وظائف هيئة قضايا الدولة

هيئة قضايا الدولة تعلن فتح باب التقدم لوظيفة مندوب مساعد

في إطار تغطياتنا ومتابعاتنا لأخبار الوظائف في مصر يسعدنا أن ننشر لكم تفاصيل الإعلان الأخير الذي أعلنته هيئة قضايا الدولة والذي طلبت فيه تعيين عدد من الأفراد في وظيفة مندوب مساعد للنيابة وذلك يوم الأريعاء الموافق 23/11/2016.

وقد أعلنت هيئة قضايا الدولة عن فتح باب التقدم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة وأتاحت الفرصة للتقدم لخريجي عام 2013 وخريجي عام 2014، وأعلنت مصادر مسئولة بهيئة قضايا الدولة في تصريحات صحفية أن المؤهلات المطلوبة هي ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون أو أن يكون المتقدم من خريجي كلية الشرطة على أن ينطبق عليه عدد من الشروط والتي تم تفصيلها في الإعلان المنشور يوم الأربعاء.

وقد أكد أمين عام هيئة قضايا الدولة أن الشروط المطلوبة في حملة هذه المؤهلات هو أن يكون المتقدم قد حصل على تقدير جيد في التقدير التراكمي كما اشترط الإعلان أن لا يزيد سن المتقدم عن ثلاثين سنة في تاريخ نشر الإعلان، وأن تتوافر في المتقدم صفات الكفاءة والأهلية التي تناسب من يعمل في هيئة قضايا الدولة.

كما أكد الأمين العام أيضا أن لابد على المتقدم ان يجتاز المقابلة الشخصية في مقر هيئة قضايا الدولة، وأن يكون لائقا طبيا بناء على تحاليل وفحوصات والتقارير الطبية التي ستطلبها هيئة قضايا الدولة من جهات طبية متخصصة سوف يتم تحديدها.

وقد أكد الإعلان أن طريقة التقدم ستكون عن طريق  سحب طلب التعيين على الموقع الإلكتروني لهيئة قضايا الدولة على شبكة الانترنت وهو: www.sla.gov.eg، على أن يكون ذلك في الفترة من 20 نوفمبر 2016 حتى يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر 2016، وبعد إدخال البيانات يتم سحب الاستمارة وطباعتها عبر الموقع بواسطة الكمبيوتر الشخصي ثم التوجه بالاستمارة إلى مقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة ، وعنوانه: 8 شارع أبو الفدا بالزمالك من 20 ديسمبر 2016 وحتى 5 يناير 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *