4 ديسمبر, 2016 12:17 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الجيش والخريطيات اليوم الجمعه 25/11/2016 فى دورى نجوم قطر
نتيجه مباراه العربى والسد اليوم
دورى نجوم قطر

موعد مباراه الجيش والخريطيات اليوم الجمعه 25/11/2016 فى دورى نجوم قطر

فى مباراه من العيار المتوسط، والتى سوف تجمع بين ملا من الجيش والخريطيات، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثامنه من بطوله دورى نجوم قطر، وفى خلال هذه المباراه يستضيف الجيش نظيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وخاصه الخريطيات الذى يريد ان يظهر بمستوى افضل من الجوالات السابقه.

ويسعى الجيش فى خلال هذه المباراه من اجل الاستمرار على التربع على المركز الاول بين الفرق المنافسه معه على البطوله، ويريد ان يؤمن نفسه بثلاثه نقاط جديده، وخاصه انه قد ظهر بمستوى متالق خلال السبعه جوالات الماضيه باكملها، ويريد ان يستمر على هذا المستوى، وخاصه فى ظل انخفاض مستوى باقى الفرق المنافسه معه على البطوله.

وفى خلال سبعه مباريات كامله لم يتعرض الجيش لايه هزائم طوال  هذه المبارايات، ولكنه وقع فى فخ التعادل لمره واحده، وذلك عندما تعادل امام الريان فى مباراه الجوله الرابعه مما جعله يفقد نقطتين هامتين.

ولكنه تمكن من تحقيق الفوز خلال سته مباريات كامله، ويسعى فى هذه المباراه من اجل تحقيق الفوز السابع له فى البطوله، ويمتلك الجيش رصيد 19 نقطه كامله من خلال سته انتصارات وتعادل وحيد، ويريد ان يصل للنقطه ال22.

واما بالنسبه للخريطيات الذى يريد ان يظهر بمستوى افضل من الجوالات السابقه، وخاصه انه اصبح مهدد بالهبوط من البطوله فى حاله استمراره على ما هو عليه، ويريد ان يحاول تعويض النقاط التى فقدها طوال سبعه جوالات كامله.

حيث يحتل الخريطيات المركز القبل الاخير مباشره اى المركز ال13، ويريد ان يصل لاحدى المراكز العشره الاولى، ويمتلك الخريطيات اربعه نقاط فقط من خلال انتصار وحيد، وتعادل وحيد، وتعرض للهزيمه فى خمسه مباريات كامله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه والعشره  دقائق مساءا بتوقيت القاهره، السادسه والعشره دقائق مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه والعشره دقائق مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *