11 ديسمبر, 2016 1:54 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه حسنيه اجادير والكوكب المراكشي اليوم الجمعه 25/11/2016 فى الدورى المغربى
مباراه الدفاع الحسنى الجديدى والفتح الرباطى
الدورى المغربى

موعد مباراه حسنيه اجادير والكوكب المراكشي اليوم الجمعه 25/11/2016 فى الدورى المغربى

يشهد اليوم الجمعه اول ايام من انطلاقه الجوله العاشره من بطوله الدورى المغربى الممتاز، حيث يشهد اليوم مباراه واحده، وهى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من حسنيه اجادير والكوكب المراكشي، وتعتبر هذه المباراه من المباريات الناريه ذات العيار الثقيل، وخاصه بعدما احتل كلا منهما مراكز متقاربه من الاخر، ويسعى كلا منهما فى خلال هذه المباراه من اجل القتال على ثلاثه نقاط كامله.

ويسعى حسنيه اجاير فى هذه المباراه من اجل تحسين مركزه ومستواه داخل هذه البطوله، وخاصه بعدما تمكن من التربع على المركز الثامن برصيد 12 نقطه كامله، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى خلال ثلاثه مباريات كامله، وتعرض للتعادل فى ثلاثه مباريات كامله، وتعرض للهزيمه فى مبارتى الجوله الثانيه والسابعه امام كلا من الدفاع الحسنى الجديدى ونادى شباب اطلس خنفيره، وتمكن من اقتناص 12 نقطه كامله.

ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال15 داخل هذه البطوله، وذلك حتى يتمكن من الوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى، والوصول للفوز الرابع له منذ انطلاقه هذه البطوله، ويخوض هذه المباراه تحت شعار الفوز لا بديل له حتى يتمكن من التفوق على نظيره الكوكب المراكشي.

وعلى الصعيد الاخر يحاول الكوكب المراكشي من خلال هذه المباراه التفوق على نظيره حسنيه اجادير الذى يستاوى معه فى عدد النقاط، وتعتبر هذه المباراه هى المباراه الفاصله لتحديد مركز كلا من الفريقين، ويمتلك الكوكب هو الاخر رصيد 12 نقطه كامله، ويريد هو الاخر ان يصل للنقطه ال15 فى البطوله.

وكان الكوكب قد تمكن من احتلال المركز التاسع داخل هذه البطوله، حيث نجح حسنيه اجادير من تحقيق الافوق عليه فى عدد الاهداف، ويسعى كلا من الفريقين خلال هذه المباراه من اجل تحسين مركزهم داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره، العاشره مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *