3 ديسمبر, 2016 8:45 ص
الرئيسية / اقتصاد واعمال / عروض كارفور المميزة في يوم الجمعة السوداء
عروض الغذائية
احدث العروض

عروض كارفور المميزة في يوم الجمعة السوداء

كارفور هو أحد أهم سلاسل السوبر ماركت العالمية وبدأ كارفور ماركت العمل في أوروبا وتحديدا في دولة فرنسا، ثم انتقل إلى الشرق الأوسط بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية الكويتية التي يملكها رجل الأعمال الكويتي الفطيم، وافتتح كارفور العديد من الفروع في جمهورية مصر العربية في عدد كبير من المدن وهي الفروع التي تقدم تخفيضات وعروض مميزة على السلع الغذائية والمنتجات التجارية المختلفة.

وفي ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت مصر خلال السنوات السابقة كان كارفور هو ملاذ العديد من الأسر المصرية التي كانت تتسابق للحصول على عروض وتخفيضات كارفور على السلع المختلفة، كما يعتبر كارفور هو أحد أهم أماكن التسوق في جمهورية مصر العربية التي تقصدها العائلات المصرية بشكل دائم ومستمر.

ويتميز كارفور أيضا بتقديم العديد من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية والمنزلية المختلفة وهو من أهم الأماكن التي يقصدها المصريون للحصول على هذه الأجهزة والبحث على أفضل الأسعار وعلى الجودة العالية والحصول على خدمة الضمان وما بعد البيع المضمونة، على خلاف العديد من الأماكن الأخرى التي لا تمنح العملاء هذه المميزات.

ويشارك كارفور دائما المصريين في المناسبات حيث يعلن التخفيضات الكبيرة في مواسم الشراء المصرية مثل موسم رمضان ومواسم الأعياد وموسم دخول المدارس بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الحملات الإعلامية مثل حملة #الشعب_يأمر التي أطلقها الإعلامي المصري عمرو أديب على برنامجه كل يوم على قناة اون المصرية.

كما شارك كارفور في عروض الجمعة السوداء بتقديم تخفيضات هائلة على المنتجات المختلفة مثل الأدوات الكهربائية والسلع الغذائية المختلفة التي تهتم كل الأسر المصرية بالحصول عليها بأسعار مخفضة في ظل غلاء الأسعار وارتفاعها المبالغ فيه خاصة في الأشهر القليلة الماضية بسبب تعويم الجنية والأزمة الاقتصادية التي تمر بها الأسواق المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *