11 ديسمبر, 2016 2:17 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم السبت 26/11/2016 فى الدورى المصرى
القنوات الناقله لمباراه الاهلى اليوم
قناه رياضيه

القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم السبت 26/11/2016 فى الدورى المصرى

فى ثانى ايام انطلاقه الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث انطلقت هذه الجوله امس الجمعه بالمباراه التى جمعت بين كلا من الشرقيه والاتحاد السكندرى، وتجمع احدى مباريات اليوم مباراه تجمع بين كلا من الزمالك والمقاولون العرب، وفى خلال هذه المباراه يستضيف الزمالك نظيره المقاولون على ملعب بتروسبروت، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

ويسعى الزمالك فى هذه المباراه من اجل تعويض التعادل الذى وقع فيه فى المباراه السابقه امام الاسماعيلى، والتى انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف مما جعل الزمالك يفقد نقطتين هامتين، ويريد من مباراه اليوم ان يحسن من مركزه داخل هذه البطوله.

والجدير بالذكر ان الزمالك لديه اربعه مباريات كامله مؤجله، ولكنه لعب خلال سته مباريات كامله، وتمكن من خلال هذه المباريات السابقه اقتناص 14 نقطه من خلال اربعه انتصارات وتعادلين، ويحتل الزمالك المركز التاسع داخل هذه البطوله، وتعتبر هذه المباراه هى المباراه الثانيه التى يلعبها الزمالك تحت اشراف محمد صلاح المدير الفنى الذى يسعى من اجل الوصول للنقطه ال17 داخل البطوله.

واما بالنسبه للمقاولون الذى يخوض هذه المباراه فى تجربه جديده له من اجل الظهور بمستوى افضل من الجوالات السابقه، حيث تمكن المقاولون من خلال عشره جوالات من اقتناص 13 نقطه فقط من خلال اربعه انتصارات وتعادل وحيد، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال16 فى  البطوله، ويحتل المقاولون المركز ال11 بين الفرق.

واما عن القنوات الناقله لهذه المباراه فمن المعروف منذ انطلاقه هذه البطوله وحتى انتهاء عشره جوالات كامله ان هناك ثلايه قنوات فضائيه فقط هى التى تقوم ببث جميع مباريات الدورى المصرى، وكلا من هذه القنوات يقدمها افضل نجوم الكره السابقين الذين يقومون بتحليل جميع المباريات وهى كالاتى:

اون تى فى.

النيل للرياضه.

اون سبروت.

والجدير بالذكر ان هذه المباراه سوف تنطلق فى الاوقات التاليه:

الثامنه والنصف مساءا بتوقيت القاهره.

التاسعه والنصف مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

العاشره والنصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *