4 ديسمبر, 2016 12:18 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تحديث فيس بوك facebook من قائمة جوجل بلاي مجانا
تحديث فيس بوك
جوجل بلاي

تحديث فيس بوك facebook من قائمة جوجل بلاي مجانا

ننشر الآن لكل مشتخدمي الهواتف الحديثة رابط تحميل تحديث فيس بوك facebook على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وكل الهواتف الحديثة، وهو من اهم التطبيقات التي يستخدمها أصحاب هواتف ويحرص على تحميلها باستمرار أصحاب الهواتف الحديثة، وذلك لأن فيس بوك هو التطبيق الذي أدمنه الملايين حول العالم.

هذا وقد قامت شركة فيس بوك بعمل تحديث جديد للبرنامج على الهواتف الجديدة وبه الكثير من التطورات والتحديثات والإمكانيات التي تسهل اكثر على المستخدمين في طريقة التعامل مع البرنامج وأرسال واستقبال المعلومات والبيانات ، وعمل أجمل الاشياء التي يحبونها عبر هذا التطبيق.

ومن قبيل أهمية تحديث فيس بوك facebook الجديد أنه يجعل العشرات المستخدمين الجدد يشعرون بالكثير من الراحة عند التعلمل معه، ولذا فإنك تحد العشرات من الأشخاص يقوموا يتحميل البرنامج عبر متجر جوجل بلاي، وأيضا هناك الكثير من الاشخاص قد قاموا بعمل الكثير من التعليقات حول التحديث الجديد للتطبيق عبر متجر جوجل بلاي، والغالبية العظمى من التعليقات تصب في جانب شكر الشركة على التحديث.

وعلى هذا فإن من المهم أن يقوم كل مستخدم بتحديث البرنامج ، وكل من لديه برنامج فيس بوك يمكن له أن يقوم بتحديثه من متجر جوجل بلاي ، وسوف يستمتع بكل الإمكانيات الجديدة ، وينشر لكم موقع بلدك نيوز كل ما هو جديد كما عودناكم ، ولذا فإننا ننشر إليكم الآن رابط تحميل تحديث فيس بوك  facebook على متجر جوجل بلاي.

ويمكن لكل مستخدم ليس لديه شبكة إنترنت قوية على هاتفه أن يقوم بتحميل التحديث عبر متجر جوجل بلاي بعد ربط الهاتف والحاسب الألي بإيميل شركة جوجل وهو إيميل gmail وبعد ذلك الضغط على أيقونة تحديث وسوف يتم التحديث، وذلك من هنااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *