5 ديسمبر, 2016 4:37 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه العربى والسد اليوم السبت 26/11/2016 فى دورى نجوم قطر
نتيجه مباراه العربى والسد اليوم
دورى نجوم قطر

نتيجه مباراه العربى والسد اليوم السبت 26/11/2016 فى دورى نجوم قطر

انتهت المباراه التى جمعت بين كلا من العربى والسد، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثامنه من بطوله دورى نجوم قطر، وفى خلال هذه المباراه قام العربى باستضافه نظيره السد على ملعبه استاد استاد حمد بن خليفه، وكانت هذه المباراه مت اقوى المباريات التى شهدتها هذه الجوله، وكان كلا منهما يسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه الهامه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه فوز السد الذى تمكن من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالج السد مقابل هدفين فقط لصالح العربى، وارتفع رصيد السد من 15 نقطه الى 18 نقطه كامله، ليحتل بهم المركز الثالث، بينما توقف رصيد العربى عند النقطه السادسه ليحتل بهم المركز ال12 كما هو قبل بدايه هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه لم يكن من الاشواط القويه، ولكن كان هذا الشوط ضعيفا من الناحيه التهديفيه والهجوميه لكلا من الفريقين، ولكن كانت نسبه الاستحواذ الاكبر لصالح العربى الذى تمكن من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال27 من اللاعب لويس أنطونيو خيمينيز، ولكن لم يتمكن السد من تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط، وانتهى هذا الشوط بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح العربى.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط من اقوى الاشواط التى شهدتها هذه الجوله، حيث كان شوط قوى من الناحيه التهديفيه والهجوميه لكلا من الفريقين، وخاصه فى اخر عشره دقائق من عمر هذا اللقاء، وكان السد قد تمكن من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال84 من اللاعب تشافي هيرنانديز.

وبعدها فى الدقيقه ال86 تمكن اللاعب بغداد بونجاح من تسجيل ثانى اهداف اللقاء لصالح السد، لينجح اللاعب لويس أنطونيو خيمينيز من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال87 لصالح العربى، وبعدها تمكن السد من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقه ال90.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *