11 ديسمبر, 2016 12:18 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه ريال مدريد وسبورتنج خيخون اليوم السبت 26/11/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه ريال مدريد وسبورتنج خيخون
الدورى الاسبانى

نتيجه مباراه ريال مدريد وسبورتنج خيخون اليوم السبت 26/11/2016 فى الدورى الاسبانى

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من ريال مدريد وسبورتنج خيخون، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثالثه عشر من بطوله الدورى الاسبانى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه استضاف ريال مدريد نظيره على ملعبه استاد سانتياغو برنابيو، وكان كلا منهما يسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وخاصه الريال الذى كان يريد ان يظل محتلا المركز الاول فى البطوله.

وبالفعل نجح الريال فى الحفاظ على المركز الاول داخل هذه البطوله، اذ انتهت هذه المبارةه بنتيجه هدفيين لصالح الريال مقابل هدف وحيد لصالح سبورتنج خيخون، وتمكن الريال من اقتناص ثلاثه نقاط كامله ليرتفع رصيده من 30 نقطه الى 33 نقطه كامله، وتمكن من البقاء فى احتلال المركز الاول داخل هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من اقوى الاشواط التى شهدتها هذه الجوله نظرا للهجمات المتبادله التى قام بها كلا من الفريقين، ولكن كان اول خمسه دقائق استحواذ اكبر لصالح الريال الذى نجح فى تهديد مرمى سبورتنج خيخون فى اكثر من هجمه خطيره، ونجح احدى لاعبى الريال من الحصول على ركله جزاء، ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو من تسجيلها فى الدقيقه ال5.

وظل الاستحواذ الاكبر لصالح الريال خلال الثلث ساعه الاولى من هذا الشوط، اذ نجح رونالدو من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال18، وبعدها نجح اللاعب كارلوس كارمونا بونيت من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح سبورتنج.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط بطئ من قبل كلا من الفريقين من الناحيه التهديفيه والناحيه الهجوميه، ولم يشهد هذا الشوط اى اهداف اخرى، ولكن شهد هذا الشوط ركله حزاء لصالح سبوتنج، ولكن فشل اللاعب دوبى كوب فى تسجيلها فى الدقيقه ال78.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *