11 ديسمبر, 2016 12:16 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / التشكيل النهائى للزمالك اليوم السبت 26/11/2016 امام المقاولون العرب فى الدورى المصرى
التشكيل النهائى للزمالك اليوم
محمود جنش

التشكيل النهائى للزمالك اليوم السبت 26/11/2016 امام المقاولون العرب فى الدورى المصرى

بعد نصف ساعه تقريبا من الان تنطلق احدى المباريات الهامه داخل بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى سوف تجمع بين كلا من الزمالك والمقاولون العرب، وذلك من ضمن مباريات الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وفى خلال هذه المباراه يحل المقاولون العرب ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك،وسوف يستضيف استاد بتروسبروت هذه المباراه.

ويلتقى كلا من الفريقين فى خلال هذه المباراه، وكلا منهما يسعى لاقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله، وخاصه الزمالك الذى يسعى من خلال هذه المباراه من اجل تعويض التعادل الذى وقع فيه فى مباراه الجوله التاسعه امام الاسماعيلى، وخاصه ان مباراه الدروايش كانت اول مهمه لمحمد صلاح المدير الفنى الجديد للزمالك، والذى يريد ان يظهر بمستوى افضل من المباريات السابقه.

ويريد الزمالك ان يصل للنقطه ال17 من خلال هذه المباراه، وذلك بعدما تمكن من الوصول للنقطه ال14 بعدما تعادل فى المباراه السابقه، ويسعى من خلال هذه المباراه من اجل تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وخاصه انه لديه اربعه لقاءات مؤجله كامله، ويريد ان يحسن من مركزه داخل هذه البطوله.

ونظرا لقوه هذه المباراه فان محمد صلاح قام باجراء بعض التغييرات الخفيفه على المباراه السابقه حتى يتمكن من تحقيق الفوز خلال هذه المباراه، وجاءت هذه التغييرات من بدايه حراسه المرمى وخط الدفاع والوسط والهجوم، وخاصه بعدما فشل فى اول مهامته فى اول مباراه يتولى فيها قياده الفريق.

ويحاول  محمد صلاح من هذه المباراه ان يظهر بافضل مستوى، وخاصه ان المقاولون قد تمكن من تقديم مباريان خلال التسعه جوالات الماضيه، ونظرا لقوه الفريقين هذا الموسم فانه من المتوقع ان تكون هذه المباراه من المباريات الثقيله ذات العيار الثقيل.

وجاء التشكيل النهائى للزمالك اليوم كالاتى:

محمود جنش فى حراسة المرمى، ومحمد ناصف وأحمد دويدار ومحمود حمدى وحسنى فتحى فى خط الدفاع، ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح فى خط الوسط، وشيكابالا وستانلى ومايوكا فى خط الهجوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *