18 يونيو, 2018 12:26 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل تطبيق فايبر viber للهواتف الذكيه برابط تحميل مباشر
تنزيل فايبر 2016
جوجل بلاي

تحميل تطبيق فايبر viber للهواتف الذكيه برابط تحميل مباشر

إذا كنت تبحث عن أحد التطبيقات التي تسمح لك لإرسال الرسائل النصية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية ، فايبر هو واحد من أفضل تطبيقات الرسائل المتاحة لأجهزة الهواتف الذكيه و اﻻندرويد ، إذا كنت جديدا على فايبر ، وهنا دليل على كيفية استخدام التطبيق لإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل نصية إلى الآخر فايبر المستخدمين .

رابط التحميل من هنا

تحميل فايبر viber

يوجد تطبيق فايبر فى  أكثر من سوق أو تجده على المتجر google play  و منه تحميل التطبيق فايبر ، الضغط مرة واحدة وقد يتم تحميل التطبيق ، وفتح التطبيق ومنح التطبيق الدخول إلى دفتر العناوين الخاص بك حتى تتمكن من مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيا ، والتطبيق نعرف أي من جهات الاتصال الخاصة بك وسيتم بعد ذلك طلب من فايبر التطبيق لاختيار بلدكم ، وإدخال رقم هاتفك مرة واحدة قمت بالمتابعة ، وسوف تحتاج إلى التحقق من رقم الهاتف الخاص بك ، وانتظر ظهور رمز الوصول عبر الرسائل القصيرة.
لإرسال رسالة نصية ، وذلك ببساطة على الاستفادة من الرسائل في أسفل الزاوية اليسرى  ، يمكنك بعد ذلك اختيار واحد من جهات الاتصال الخاصة بك ، أو اختيار لإدخال اسم ، أو رقم الهاتف ، يمكنك الحصول على الايموشنات مع الرسائل النصية وإضافة ملصقات أو رموز تعبيرية على المحادثات الخاصة بك ، يقدم التطبيق الملصقات المجانيه و التي يمكنك شراء بتكلفة منخفضة ، البنفسجي، حزمة ملصقات الفتيات فى فايبر مجانية .

إذا كنت تريد أن ترسل رسالة صوتية، فقط اضغط على الميكروفون، وعقد وبدء المحادثات.

بالنقر على ‘+’ يمكنك التقاط صورة أو فيديو، وإرسال خربش، وإرسال الموقع وإرسال رسالة صوتية. دفع الإخطارات تجعل من ذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول فقدان رسالة نصية أو مكالمة هاتفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *