11 ديسمبر, 2016 1:52 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مبارايات الدورى المصرى اليوم السبت 26/11/2016 فى الجوله الحاديه عشر من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مبارايات الدورى المصرى اليوم السبت 26/11/2016 فى الجوله الحاديه عشر من البطوله

انتهى ثانى ايام انطلاقه الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى بدات امس الجمعه، وسوف تستكمل هذه الجوله غدا الاحد، وسوف تختتم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والنصر للتعدين، وشهد اليوم ثلاثه مباريات كامله، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من سموحه واسوان، وانتهت بالمباراه التى جمعت بين كلا من الزمالك والمقاولون العرب.

مباراه سموحه واسوان:

انتهت المباراه الاولى التى شهدها اليوم، وهى المباراه التى جمعت بين كلا من سموحه واسوان، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح سموحه الذى تمكن من رفع رصيده من النقطه ال21 الى النقطه ال24 ليحتل بهم المركز الرابع، بينما توقف رصيد اسوان عند النقطه الخامسه ليحتل بهم المركز الاخير بين الفرق.

وكانت هذه المباراه بطئيه من قبل الفريقين، ولم تكن من المباريات الهجوميه من قبل كلا من الفريقين، ولكن كانت هذه المباراه قد شهدت ضغطا بسيط من قبل لاعبى سموحه على لاعبى اسوان الذين لم يظهروا فى اى كرات خطيره تذكر، وتمكن اللاعب احمد حسن مكى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال73.

مباراه المصرى البورسعيدى ووادى دجله:

كان المباراه التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من المصرى البورسعيدى ووادى دجله، وفى خلال هذه المباراه استضاف المصرى نظيره دجله على ملعبه، وكانت هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدها اليوم، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح المصرى البورسعيدى.

وتمكن المصرى خلال هذه المباراه من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، حيث تمكن من رفع رصيده من النقطه ال16 الى النقطه ال19، ليحتل بهم المركز السادس بين الفرق المنافسه معه على البطوله، بينما توقف رصيد وادى دجله عن النقطه ال15 واحتل بهم المركز التاسع بين الفرق.

وكانت هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدتها هذه الجوله، حيث تمكن كلا من الفريقين من تهديد مرمى الاخر فى عدد من الهجمات الخطيره الذى تمكن كلا منهما من الوصول لمرمى الاخر، ولكن تمكن المصرى من احراز السيطره والاستحواذ خلال هذه المباراه مقارنه بوادى دجله، ونجح اللاعب محمد حمدى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح المصرى فى الدقيقه ال22.

مباراه الزمالك والمقاولون العرب:

كانت اخر المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الزمالك والمقاولون العرب، وذلك من ضمن مباريات الجوله الحاديه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وكانت هذه المباراه هى المباراه الاولى التى نجح فيها محمد صلاح المدير الفنى للزمالك، وتمكن من اقتناص ثلاثه نقاط كامله على استاد بتروسبروت التابع له.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الزمالك الذى تمكن من رفع رصيده من ثلاثه عشر نقطه الى سبعه عشر نقطه كامله، وتمكن من احتلال المركز السابع فى البطوله، وكانت هذه المباراه التى بدات بطئيه، واستمر كلا من الفريقين بهذا المستوى حتى انتهاء الشوط الاول كاملا، ولم يشهد الشوط الاول من هذه المباراه الا هدف وحيد من اللاعب ستانلى لصالح الزمالك فى الدقيقه ال20.

ولكن تمكن الزمالك خلال الشوط الثانى من المباراه من السيطره على اجواء ال45 دقيقه كامله، وتمكن من خلال هذا الشوط الضغط على منافسه، وتمكن الزمالك من تسجيا الهدف الثانى والهدف الثالث فى الدقائق ال76، وال77 من قبل كلا من ابراهيم صلاح، وشيكابالا، وكان هذين الهدفين من اقوى الاهداف التى شهدتها هذه البطوله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *