10 ديسمبر, 2016 10:25 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الارسنال وبورنموث اليوم الاحد 27/11/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه الارسنال وبورنموث اليوم
الدورى الانجليزى

موعد مباراه الارسنال وبورنموث اليوم الاحد 27/11/2016 فى الدورى الانجليزى

فى ثانى المباريات التى يشهدها اليوم ضمن مباريات الجوله الثالثه عشر من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، يلتقى اليوم كلا من الارسنال وبورنموث، وفى خلال هذه المباراه يحل بورنموث ضيفا ثقيلا على نظيره الارسنال فى خلال هذه المباراه، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، وتعتبر هذه المباراه من المباريات القويه نظرا لان كلا من الفريقين يحتل احدى المراكز العشره الاولى.

ويريد الارسنال من هذه المباراه ان يعود للمنافسه على البطوله من جديد، وخاصه بعدما فاز كلا من تشيلسي وليفربول ومانشسيتر سيتى فى مباراه امس مما ادى الى تراجعه حتى المركز الرابع، وكان الارسنال خلال مباراه الجوله الثانيه عشر قد فقد نقطتيين هامتين، وذلك عندما وقع فة فخ التعادل امام مانشسيتر يونايتد.

والتى انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، مما ادى الى زياده الرغبه عند الارسنال خلال هذه المباراه ان يقاتل على ثلاثه نقاط غاليه، وكان الارسنال خلال المباريات السابقه باكملها تمكن من حصد 25 نقطه فقط.

وذلك بفارق خمسه نقاط كامله عن السيتى الذى يحتل المركز الثامى وليفربول الذى يحتل المركز الثانى، ويريد من مباراه اليوم ان يجعل الفارق بينه وبينهم نقطتين فقط، وذلك لانه فى حاله فوز بمباراه اليوم يرتفع رصيده الى 28 نقطه كامله.

واما عن بونموث الذى يريد ان يظهر بمستوى جيد خلال هذه المباراه من اجل التنافس الشديد على ثلاثه نقاط كامله، وذلك بعدما نجح بورنموث من احتلال المركز العاشر بين الفرق، وتمكن من حصد 15 نقطه كامله، وفى حاله فوزه بمباراه اليوم يرتفع رصيده الى 18 نقطه كامله، ويصبح متساوى فى عدد النقاط مع واتفورد الذى يحتل المركز الثامن بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الرابعه والربع عصرا بتوقيت القاهره.

الخامسه والربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السادسه والربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *