10 ديسمبر, 2016 10:22 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه أوساسونا واتليتكو مدريد اليوم الاحد 27/11/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه أوساسونا واتليتكو مدريد اليوم
الدورى الاسبانى

موعد مباراه أوساسونا واتليتكو مدريد اليوم الاحد 27/11/2016 فى الدورى الاسبانى

يلتقى اليوم كلا من أوساسونا واتليتكو مدريد فى مباراه واحده تجمع بينهما، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثالثه عشر من بطوله الدورى الاسبانى، ويحل اتليتكو مدريد فى خلال هذه المباراه يحل الاتليتكو ضيفا ثقيلا على نظيره أوساسونا، وكلا منهما فى خلال هذه المباراه يحاول الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وكان أوساسونا قد ظهر خلال المباريات السابقه بمستوى اسوا من الاتليتكو، خلال الاثنى عشر جوله الماضيه، يريد من مباراه اليوم ان يظهر بشكل افضل من المباريات السابقه، وكان فى خلال المباراه السابقه قد خسر امام ليغانيس، مما ادى الى فقده ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح ليغانيس.

ويوجد أوساسونا على المركز ال19 اى المركز القبل الاخير مباشره داخل هذه البطوله، واصبح مهددا بالهبوك فى اى وقت من البطوله فى حاله استمرار مستواه على نفس المستوى، ويمتلك أوساسونا رصيد سبعه نقاط فقط من خلال اثنى عشر مباراه كامله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه العاشره داخل هذه البطوله حتى يمكنه تفادى مرحله الخطر.

واما عن الاتليتكو الذى يسعى من خلال هذه المباراه ان يفوز بها من اجل تعويض الثلاثه نقاط الذى فقدهم فى المباراه السابقه امام ريال مدريد، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الريال، مما جعله يتراجع عن مركزه داخل هذه البطوله، حتى وصل للمركز السادس بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

ويمتلك الاتليتكو رصيد 21 نقطه فقط من خلال اثنى عشر مباراه كامله بفارق نقطه واحده عن ريال سوسييداد الذى يحتل المركز الخامس وفياريال الذى يحتل المركز الرابع رصيد 22 نقطه كامله، ويريد الاتليتكو من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال25 داخل هذه البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه والربع مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه والربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه النصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *